Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

مصر

الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه

الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه
الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

افتتح وزير الري، محمد عبد العاطي، يرافقه وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، اليوم الجمعة، ندوة “قطرة مياه تساوي حياة” بمحافظة أسوان؛ لترشيد استهلاك المياه.

وأكد وزير الري، إن هناك استراتيجية جديدة في خطة الدولة لتعظيم الاستفادة من المياه، موضحا أن المياه سوف تكفينا، ولكن المطلوب حسن إدارتها، مشيرًا إلى تطبيق عدة محاور للحفاظ علي المياه.

وعدد وزير الري، محاور الحفاظ على المياه، مثل تنقية مياه الصرف الصحي، بما يمكن من إعادة استخدامها، وترشيد الاستهلاك الآدمي، وتطوير نظم الري، مشيرا إلى أن الزراعة تبتكر أساليب الزراعة على المساطب، لتوفير المياه، بالإضافة إلي تنمية الموارد المائية، مثل مورد الأمطار، بعمل سدود لتجميع مياه الأمطار، في المناطق الجافة بمصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك