Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ميزات جديدة تطرحها شركة "فيس بوك" - استقرار الدولار.. واليورو ينخفض 52 قرشا بنهاية تعاملات الثلاثاء - المشاط: عودة السياحة الروسية بقوة خلال الفترة المقبلة - البابا تواضروس: رحلة العائلة المقدسة دليل على أن مصر بلد السلام - ميركل وماكرون يبحثان قضايا الاتحاد الأوروبي - كوبر بعد الخسارة من روسيا: جاهز للرحيل - بيان للنائب العام المصري حول الاثار المضبوطة فى ايطاليا - الحكومة: لا صحة لتخصيص أراضى من الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية - محافظ بني سويف يبحث إجراءات خارج الصندوق لضبط أسعار السلع والخدمات‎ - 3545 معتمرا يعودون من الأراضي المقدسة الى ارض الوطن - الدقهلية: إيقاف 35 سيارة أجرة 3 أشهور لمخالفة الالتزام بالتعريفة - الرئيس السيسي يجتمع بمدبولي ووزير النقل - تشيريشيف الأفضل في مباراة مصر وروسيا - روسيا تقتل أحلام مصر بالمونديال.. ومحمد صلاح يكسر عقدة مجدي عبدالغني - انتهاء الشوط الأول بين مصر وروسيا بالتعادل السلبي -

مصر

الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه

الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه
الري تعلن عن استراتيجية جديدة للاستفادة من المياه
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

افتتح وزير الري، محمد عبد العاطي، يرافقه وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، اليوم الجمعة، ندوة “قطرة مياه تساوي حياة” بمحافظة أسوان؛ لترشيد استهلاك المياه.

وأكد وزير الري، إن هناك استراتيجية جديدة في خطة الدولة لتعظيم الاستفادة من المياه، موضحا أن المياه سوف تكفينا، ولكن المطلوب حسن إدارتها، مشيرًا إلى تطبيق عدة محاور للحفاظ علي المياه.

وعدد وزير الري، محاور الحفاظ على المياه، مثل تنقية مياه الصرف الصحي، بما يمكن من إعادة استخدامها، وترشيد الاستهلاك الآدمي، وتطوير نظم الري، مشيرا إلى أن الزراعة تبتكر أساليب الزراعة على المساطب، لتوفير المياه، بالإضافة إلي تنمية الموارد المائية، مثل مورد الأمطار، بعمل سدود لتجميع مياه الأمطار، في المناطق الجافة بمصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك