Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كثافات مرورية أعلى دائرى المنيب بسبب انقلاب سيارة محملة بالطماطم - اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" -

حوادث

مصرع شاب طعنًا إثر مشاجرة ببني سويف‎

مصرع شاب طعنًا إثر مشاجرة ببني سويف‎
مصرع شاب طعنًا إثر مشاجرة ببني سويف‎
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

لقى شاب مصرعه صباح الجمعة، نتيجة تلقية طعنة نافذة بمنطقة الصدر في مشاجرة بمنطقة عبد السلام عارف وسط المدينة وتم نقلة جثة هامدة للمستشفى الجامعي .

استقبل مستشفي بني سويف الجامعي، شاب يدعي  وليد عادل 22 عام يقيم بمنطقة الرحبة مدينة بنى سويف جثة هامدة نتيجة تلقية طعنة نافذة فى  مشاجرة وقعت بين مجموعة من الشباب بمساكن عبد السلام عارف ليسقط جثة هامدة في الحال .

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة ووضعها بمشرحة المستشفي .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك