Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" - شاهد..تامر عبدالمنعم مهاجما عصام حجي :" مصمم ريحته تبقي وحشة" -

حوادث

ضبط أسلحة بيضاء وأحزمة ذخيرة ومشغولات فضية مع أمريكي بالمطار

ضبط أسلحة بيضاء وأحزمة ذخيرة ومشغولات فضية مع أمريكي بالمطار
ضبط أسلحة بيضاء وأحزمة ذخيرة ومشغولات فضية مع أمريكي بالمطار
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

نجحت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، في إحباط محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضية، والأسلحة البيضاء، وأحزمة حمل الذخيرة المحظور إستيرادها طبقا لقانون الأسلحة والذخائر، اخفاها راكب امريكي الجنسية من اصل يمني داخل حقائب، لدي وصوله من اليمن ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية معه .

إشتبه ياسر محمد إبراهيم مأمور التفتيش فى الراكب  م . ن أمريكى من أصل يمنى،  أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة اليمنية رحلة رقم 600 ، القادمة من عدن ، وبالعرض على سامى عبدالعزيز مشرف الصالة الخضراء ، قرر تكليف أحمد عمر عجمى مأمور الجمارك بتفتيش  أمتعة الراكب، عثر معه علي 16 خنجر  بالجراب وسيفين، و 9 أحزمة به أماكن لحمل طلقات الذخيرة، و 5 كيلو من المشغولات الفضية بين طيات الملابس داخل حقائبة .

قرر الدكتور خالد الجمال مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 1 ، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى رقم 2 لسنة 2018 وإحالة الراكب للجهات المختصة ، تحت اشراف إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك