Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

عالم

روسيا تجلب أقوى قوات لمكافحة شغب الملاعب

روسيا تجلب أقوى قوات لمكافحة شغب الملاعب
روسيا تجلب أقوى قوات لمكافحة شغب الملاعب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018، باستعانتها بقوات مكافحة الشغب البريطانية، في تأمين مباريات المسابقة العالمية الأعرق فى كرة القدم.
وطالبت السلطات فى موسكو من الشرطة البريطانية إرسال أفراد منها إلى روسيا خلال الأسابيع المقبلة للمساعدة في الإجراءات الأمنية، والكشف عن العصابات التي ستسافر إليها بغرض إفساد المونديال الذى ينطلق الصيف المقبل.
وكانت تقارير أمنية قد حذرت فى وقت سابق، ان جماعات الشغب البريطانية المشهورة بـ "المرض الإنجليزي"، ستكون متواجدة فى مونديال "روسيا 2018".
الجدير بالذكر، ان شرطة مكافحة الشغب البريطانية، هى عناصر مدربة بقوة، و تمتلك خبرات طويلة في مجال السيطرة على العنف بالملاعب. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك