Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية -

عالم

بعد صاروخ "نجران"..السعودية تهدد إيران

بعد صاروخ
بعد صاروخ "نجران"..السعودية تهدد إيران
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

أعلن التحالف العربي عن اتخاذ خطوات أكثر جدية وفعالة ضد الجمهورية الايرانية، وذلك على خلفية اطلاق صاروخ باليستي على مدينة نجران السعودية مساء امس الخميس.
كانت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي قد دمرت صاروخ باليستي أطلقه الجماعة الحوثية المدعومة من إيران مساء أمس باتجاه أراضي المملكة وتحديدا مدينة نجران.
وصرح المتحدث باسم التحالف العربي "لدعم الشرعية في اليمن" أن الجيش السعودي رصد عملية إطلاق الصاروخ من محافظة عمران داخل الأراضي اليمنية مساء الخميس، وانه تم اطلاقه بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد اعترضه عناصر الدفاع الجوي في سماء نجران دون أن يسبب خسائر في الأرواح.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك