Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

تجارة وصناعة

ميش:ارباح "اقتصادية قناة السويس"2.5 مليار جنيه وتسوية 23 عقد مع المستثمرين

ميش:ارباح
ميش:ارباح "اقتصادية قناة السويس"2.5 مليار جنيه وتسوية 23 عقد مع المستثمرين
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصاية لقناة السويس الأرباح التي حققتها اقتصادية قناة السويس خاصة تلك من عائدات موانئ المنطقة والتي بلغت نحو 2,4 مليار جنيه و558 مليون جنيه عائدات الهيئة الاقتصادية.
كما بلغت التسويات التي قامت بها الهيئة خلال الـ6 شهور الماضية التي بلغت نحو 23 عقد وحل المشكلات العالقة للمستثمرين، كما تم التعاقد الفعلي مع 6 شركات عالمية ومحلية، وتم تسليم أراضي للمستثمرين باستثمارات  تبلغ 8 مليار دولار في منطقة العين السخنة، والبدء في تنفيذ المشروعات خلال العام الحالي. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
جاء ذلك خلال استقبال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصاية لقناة السويس ، المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ووفد رئاسي رفيع المستوى، في زيارة تفقدية لمشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالقطاع الجنوبي وكذلك تفقد محطة تحلية المياه وميناء سوميد ومدينة الجلالة وطريق الجلالة – القطامية- القاهرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك