Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

فن وثقافة

هنا شيحة تنضم إلى مريم حسن في" نصيبى وقسمتك"‎

هنا شيحة تنضم إلى مريم حسن في
هنا شيحة تنضم إلى مريم حسن في" نصيبى وقسمتك"‎
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

تستعد الفنانة هنا شيحة، لدخول بلاتوهات "نصيبي وقسمتك"، وذلك لتصوير أول مشاهدها بالمسلسل التلفزيوني الجديد، وتجسد "هنا" شخصية تدعى "رحمة" ستكون لها دور مؤثر ضمن احداث الجزء الثاني.
كانت هنا شيحة قد انضمت مؤخرا الى بطلات الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك "، التى يتناول عدد من القضايا الشائكة التى تخص المرأة.
وفى صعيد متصل، اثارت الفنانة مريم حسن، كثير من الجدل، بعدما نشرت صورة من كواليس المسلسل، وظهرت وهي مرتدية الحجاب، خاصة ان "مريم" من الفنانات التى تثير ضجة دائما بسبب ملابسها الجريئة. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك