Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

أقتصاد

انخفاض أسعار الغذاء عالميا رغم مظاهرات الغلاء ببعض الدول

انخفاض أسعار الغذاء عالميا رغم مظاهرات الغلاء ببعض الدول
انخفاض أسعار الغذاء عالميا رغم مظاهرات الغلاء ببعض الدول
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

انخفضت أسعار المواد والمنتجات الغذائية فى العالم، بشكل كبير فى شهر ديسمبر مع نهاية العام الماضي، وذلك وفقا ما أعلنته منظمة الأغذية والزراعة "فاو".
وسجل مؤشر أسعار الغذاء، الذي يقيس التغيرات الشهرية 169.8 نقطة منخفضا بنحو 3.3% عن شهر نوفمبر 2017، وذلك لكلا من "الحبوب والبذور الزيتية ومنتجات الألبان واللحم والسكر".
الغريب فى الأمر، ان هذا الانخفاض فى مؤشر الغذاء، يأتي متزامنا في وقت تشهد فيه بعض الدول، خاصة تونس وايران والسودان، مظاهرات شعبية عارمة ضد موجة غلاء فى الاسعار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك