Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" - شاهد..تامر عبدالمنعم مهاجما عصام حجي :" مصمم ريحته تبقي وحشة" -

توك شو وستالايت

شاهد..نجل عبدالناصريكشف كيف كان يتصرف والده مع الهدايا التي كانت تقدم لهم

شاهد..نجل عبدالناصريكشف كيف كان يتصرف والده مع الهدايا التي كانت تقدم لهم
شاهد..نجل عبدالناصريكشف كيف كان يتصرف والده مع الهدايا التي كانت تقدم لهم
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

أكد المهندس عبدالحكيم عبدالناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، أن والده كان يرفض أن يستلم الهدايا المبالغ فيها التي كانت تقدم لهم.
و أضاف " عبدالناصر" خلال لقائه ببرنامج " حقائق و أسرار " المعروض علي فضائية " صدي البلد" ، ان الهدايا التي كانت تاتي لهم كانت عبارة عن هدايا رمزية وكانت تتم في أضيق الحدود.
وأكد " عبدالناصر " ، ان والده كان يرفض أن يلتحقوا بالمدارس الخاصة ، حتي لا يشعرون بالتمييز عن باقي أفراد الشعب.
شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك