Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

منوعات

أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان

 أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان
أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت أم صور صادمة و مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان على أسرتها .

وجسدت الصورة التي تداولتها الأم المكلومة ، حالة ابنتها"ابرايلين لوهون" البالغة من العمر خمس سنوات وهى تقاتل فى معركة خاسرة ضد سرطان عداوني بالدماغ، في حين أن والدها مصاب بمرض خطير في الخلايا العصبية يمنعه من الحركة.

وتواجه الأم وهى من ولاية فلوريدا أحتمال موجع لدفن كل من ابنتها ووالدها في غضون أسابيع لكل منهما الاخر.

و نشرت الصور المؤلمة لابنتها وزوجها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتي تظهر والدها المشلول يبكي بحرقة على حفيدته بجوارها على سرير المستشفى في مشهد مؤثر وموجع.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، في ديسمبر الماضي تم تشخيص "برايلين لوهون" بأكثر الأنواع السرطان الدماغ فتكًا الذي ليس له علاج ولا معدل للبقاء على قيد الحياة. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك