Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
«اتصال» تكشف عن إستراتيجيتها لبرنامج eConsult وe TD - حصاد سينما 2018 - ننشر تفاصيل السحب الدورى لحساب توفير الأطفال ببنك التعمير والإسكان - البنك المركزى يعلن مد فترة سريان مبادرة دعم قطاع السياحة - الزراعة: توفير أفضل التقاوى للمزارع المصرية فى 10 دول أفريقية - «كليكس إيجيبت» تطلق تطبيق زاجل الإخبارى - «فيس بوك» يعلن تحديث ماسنجر بوضع selfie جديد وملصقات AR - "اي فينانس" و "الزراعي المصري" يطلقان خدمات "اجري فون" للعملاء في السوق المصرية على طريق ا - المركزي المصري في طريقه للموافقة علي اعادة منح تراخيص لفروع البنوك الدولية في مصر - رسميا.. رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد - "شراكات مصرية عربية تنتظر انطلاق معرض IPS مصر بحضور رئيس الوزراء وحكومتى دبى والسعودية " - شركة مياه أسيوط تنظم قافلة لمدة 3 أيام بمركز ساحل سليم - وزير المالية : تطبيق سعر الدولار الجمركى المخفض (16 جنيهًا ) على واردات أجهزة الكمبيوتر و - 20 أتوبيسا مكيفا للعمل بمنظومة النقل الداخلى بالقاهرة الجديدة.. وتشغيل النقل الخارجى مع شر - موعد عودة صلاح محسن لتدريبات الأهلي -

منوعات

أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان

 أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان
أم تنشرصور مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت أم صور صادمة و مفجعة تسلط الضوء على الآثار المدمرة للسرطان على أسرتها .

وجسدت الصورة التي تداولتها الأم المكلومة ، حالة ابنتها"ابرايلين لوهون" البالغة من العمر خمس سنوات وهى تقاتل فى معركة خاسرة ضد سرطان عداوني بالدماغ، في حين أن والدها مصاب بمرض خطير في الخلايا العصبية يمنعه من الحركة.

وتواجه الأم وهى من ولاية فلوريدا أحتمال موجع لدفن كل من ابنتها ووالدها في غضون أسابيع لكل منهما الاخر.

و نشرت الصور المؤلمة لابنتها وزوجها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتي تظهر والدها المشلول يبكي بحرقة على حفيدته بجوارها على سرير المستشفى في مشهد مؤثر وموجع.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، في ديسمبر الماضي تم تشخيص "برايلين لوهون" بأكثر الأنواع السرطان الدماغ فتكًا الذي ليس له علاج ولا معدل للبقاء على قيد الحياة. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك