Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

فن وثقافة

جيزام كارجا تسيطر عليها حالة من الغضب ..تعرف على السبب

جيزام كارجا تسيطر عليها حالة من الغضب ..تعرف على السبب
جيزام كارجا تسيطر عليها حالة من الغضب ..تعرف على السبب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حالة من الغضب سيطرت على النجمة التركية جيزام كارجا بعد رؤيتها للبوستر الدعائي الخاص بفيلمها الجديد "الطير الحر" والذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب .

وكشف مصدر مقرب من النجمة "جيزام" أن سبب غضبها يرجع لشعورها بانها تظهر بصورة أكبر سنا وطالبت الجهة المنتجة بتغييرها فورا .

ووفقًا لما نشره موقع gecce التركي فان الجهة المنتجة تحاول إرضائها وتسعى لحل هذه الأزمة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك