Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

منوعات

القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب

 القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ألقت الشرطة القبض على زوج أمريكي أقدم على قتل زوجته لأغرب سبب يمكن تصوره للقتل، بحسب ما ذكر موقع "بريت بارت" الإخباري الأمريكي.

قال الموقع إن زوجا من أركانساس قبضت الشرطة عليه، لإقدامه على فعل إجرامي من الدرجة الأولى بقتله زوجته لأنها قامت بتغيير محطة التليفزيون التي كان يشاهدها.

وخرج الزوج "توني توماس"، 58 عاما من كارلايل، عن شعوره وتحكمه بنفسه، وقام بتوجيه الطعنات لزوجته حتى الموت بسبب تغيير القناة التليفزيونية التي كانت تعرض مباراة كرة قدم.

سأل توماس زوجته إلكا، ماذا كانت النتيجة، لتتصاعد الأمور فجأة ويقوم بفعلته، وفقا لوثيقة المحكمة التي حصلت عليها صحيفة أركنساس ديموكراتيك جازيت المحلية.

وقال موقع بريت بارت، إن توماس قال للشرطة ان زوجته بدأت الصراخ عليه قبل أن يمسك بسكين ويطعنها.

ولفت مكتب شريف الشرطة في مقاطعة لونوك: " عندما وصلنا إلى موقع الجريمة وجدنا القاتل في حالة هستيرية وكان يجلس فوقها والسكين بين يديه".

وتقول وثائق المحكمة ان المشتبه به البالغ من العمر 58 عاما طلب من الشرطة "عربة لنقل الموتى وعناصر الشرطة.

وقالت إحدى شهود العيان إنها "سمعت كسر الزجاج" و "رأت توني يطعن إلكا" عندما دخلت إلى غرفة المعيشة.

وقال تشاك جراهام، وهو محامي الادعاء في مقاطعة لونوك، إن توماس اتهم بأنه قاتل زوجته، وهو معتاد الإجرام.

ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام المحكمة في 22 يناير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك