Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الخارجية يلتقي نظيره البحريني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة - الخارجية: مصر تدين الحادث الإرهابى بـ الأهواز الإيرانية - الخارجية تحذر ديمستورا من مخاطر حق منح العناصر الإرهابية ممرات آمنة - سلفاكير فى زيارة لـ الخرطوم للمشاركة في الاحتفال بتوقيع اتفاقية سلام جنوب السودان - الصين: إلغاء زيارة قائد البحرية شين جين لونج إلى الولايات المتحدة - الأهلي يكتسح حوريا برباعية ويتأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا - رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين - إحالة 29 موظفًا بديوان مديرية تعليم كفرالشيخ الى التحقيق - القليوبية الصحة تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن "فيروس سى" - خط ساخن لاستقبال شكاوى الطلاب الخاصة بالتأمين الصحي - وزير التعليم يكلف القيادات بالوزارة لمتابعة سير العملية التعليمية بالمديريات - الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة - سفير مصر بالأردن: مشاركة مصر بمعرض الكتاب تعزيزاً للعلاقات الثقافية بين البلدين - بني سويف: وحدة مرور متنقلة لاستخراج تراخيص السيارات بالشوارع - نجوى عبد العزيز تكتب: من أفسد هذه العلاقة؟ -

منوعات

القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب

 القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ألقت الشرطة القبض على زوج أمريكي أقدم على قتل زوجته لأغرب سبب يمكن تصوره للقتل، بحسب ما ذكر موقع "بريت بارت" الإخباري الأمريكي.

قال الموقع إن زوجا من أركانساس قبضت الشرطة عليه، لإقدامه على فعل إجرامي من الدرجة الأولى بقتله زوجته لأنها قامت بتغيير محطة التليفزيون التي كان يشاهدها.

وخرج الزوج "توني توماس"، 58 عاما من كارلايل، عن شعوره وتحكمه بنفسه، وقام بتوجيه الطعنات لزوجته حتى الموت بسبب تغيير القناة التليفزيونية التي كانت تعرض مباراة كرة قدم.

سأل توماس زوجته إلكا، ماذا كانت النتيجة، لتتصاعد الأمور فجأة ويقوم بفعلته، وفقا لوثيقة المحكمة التي حصلت عليها صحيفة أركنساس ديموكراتيك جازيت المحلية.

وقال موقع بريت بارت، إن توماس قال للشرطة ان زوجته بدأت الصراخ عليه قبل أن يمسك بسكين ويطعنها.

ولفت مكتب شريف الشرطة في مقاطعة لونوك: " عندما وصلنا إلى موقع الجريمة وجدنا القاتل في حالة هستيرية وكان يجلس فوقها والسكين بين يديه".

وتقول وثائق المحكمة ان المشتبه به البالغ من العمر 58 عاما طلب من الشرطة "عربة لنقل الموتى وعناصر الشرطة.

وقالت إحدى شهود العيان إنها "سمعت كسر الزجاج" و "رأت توني يطعن إلكا" عندما دخلت إلى غرفة المعيشة.

وقال تشاك جراهام، وهو محامي الادعاء في مقاطعة لونوك، إن توماس اتهم بأنه قاتل زوجته، وهو معتاد الإجرام.

ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام المحكمة في 22 يناير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك