Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

منوعات

القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب

 القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
القبض على أمريكي قتل زوجته لأغرب سبب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ألقت الشرطة القبض على زوج أمريكي أقدم على قتل زوجته لأغرب سبب يمكن تصوره للقتل، بحسب ما ذكر موقع "بريت بارت" الإخباري الأمريكي.

قال الموقع إن زوجا من أركانساس قبضت الشرطة عليه، لإقدامه على فعل إجرامي من الدرجة الأولى بقتله زوجته لأنها قامت بتغيير محطة التليفزيون التي كان يشاهدها.

وخرج الزوج "توني توماس"، 58 عاما من كارلايل، عن شعوره وتحكمه بنفسه، وقام بتوجيه الطعنات لزوجته حتى الموت بسبب تغيير القناة التليفزيونية التي كانت تعرض مباراة كرة قدم.

سأل توماس زوجته إلكا، ماذا كانت النتيجة، لتتصاعد الأمور فجأة ويقوم بفعلته، وفقا لوثيقة المحكمة التي حصلت عليها صحيفة أركنساس ديموكراتيك جازيت المحلية.

وقال موقع بريت بارت، إن توماس قال للشرطة ان زوجته بدأت الصراخ عليه قبل أن يمسك بسكين ويطعنها.

ولفت مكتب شريف الشرطة في مقاطعة لونوك: " عندما وصلنا إلى موقع الجريمة وجدنا القاتل في حالة هستيرية وكان يجلس فوقها والسكين بين يديه".

وتقول وثائق المحكمة ان المشتبه به البالغ من العمر 58 عاما طلب من الشرطة "عربة لنقل الموتى وعناصر الشرطة.

وقالت إحدى شهود العيان إنها "سمعت كسر الزجاج" و "رأت توني يطعن إلكا" عندما دخلت إلى غرفة المعيشة.

وقال تشاك جراهام، وهو محامي الادعاء في مقاطعة لونوك، إن توماس اتهم بأنه قاتل زوجته، وهو معتاد الإجرام.

ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام المحكمة في 22 يناير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك