Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم -

منوعات

دراسة جديدة تكشف 90 % من البلجيكيات يتعرضن للتحرش

 دراسة جديدة تكشف  90 % من البلجيكيات يتعرضن للتحرش
دراسة جديدة تكشف 90 % من البلجيكيات يتعرضن للتحرش
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

كشفت دراسة جديدة لجامعة "جينت" البلجيكية عن أن 90% تعرضن للتحرش، في وقت تواصلت فيه فضائح التحرش في ملاحقة الساسة والمشاهير حول العالم.

وذكرت الدراسة, التي نشرتها موقع "دي تيجد" الهولندي، أن 88% من النساء البلجيكيات تعرضن للتحرش في شوارع العاصمة بروكسل، وأن 50% منهن تواجهن العنف الجنسي.

وأضافت أن واحدة من كل 3 سيدات يعانين من تأثيرات ما بعد التحرش أو الاعتداء. 
واعترفت بيانكا ديباتيس وزيرة الدولة لتكافؤ الفرص في بروكسل أن "هناك القليل من الاحترام للنساء، وإذا صرخت النساء في الشوارع من الجرائم الجنسية، فهذه ليست جريمة صغيرة".

وتقود ديباتيس حملة لتشجيع النساء على الإبلاغ عن حالات التحرش للشرطة عبر تطبيق “HandsAway Brussels”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك