Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" - شاهد..تامر عبدالمنعم مهاجما عصام حجي :" مصمم ريحته تبقي وحشة" -

الصحة والبيئة

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الدكتور سعيد متولي، استشاري التغذية العلاجية، إن ثدي المرأة يكبر حجمه في حالة زيادة هرمون الإستروجين الذي يساعد على نمو خلاياه واختزان الماء في هذه المنطقة.

وأضاف "سعيد" في بيان، أن الحقن والعقاقير الكيميائية التى تعمل على تكبير الثدى تكن لها بعض المضاعفات التى تؤثر بالسلب على الجسم لذا فإن أفضل حل لعلاج هذه المشكلة يكن من خلال المواد الطبيعية.

وأشار إلى أن هناك بعض الأطعمة الطبيعية التى تساعد على زيادة إفراز هرمون الاستروجين وترفع نسبة البروتين اللازم لبناء خلايا الثدي ويأتي في مقدمتها فول الصويا فهو غني جدًا بالبروتين النباتي عالي القيمة ويتميز عن باقي البقول في كونه يحتوي على مادة ايزوفلافونز (isoflavones) وتقلل انزيمات الكبد وتحسين وظائف الكلى وخفض الوزن، ومادة فايتو استروجين الذي يعمل كبديل للهرمون النسائي الاستروجين عند اضطراب الهرمونات لدى السيدة ويقاوم سرطان الثدي ويزيد حجمه ويقلل الإصابة بهشاشة العظام، ويقلل تساقط الشعر ويعطي نضارة ولمعان للبشرة ومقوي للعظام ومساعد مهم فى تطويل الأظافر.

ونصح "سعيد" بعدم الإكثار من منتجات الصويا للسيدة الحامل حتى لا تزيد هرمونات الأنوثة في الجنين إذا كان ولدا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك