Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"شراكات مصرية عربية تنتظر انطلاق معرض IPS مصر بحضور رئيس الوزراء وحكومتى دبى والسعودية " - شركة مياه أسيوط تنظم قافلة لمدة 3 أيام بمركز ساحل سليم - وزير المالية : تطبيق سعر الدولار الجمركى المخفض (16 جنيهًا ) على واردات أجهزة الكمبيوتر و - 20 أتوبيسا مكيفا للعمل بمنظومة النقل الداخلى بالقاهرة الجديدة.. وتشغيل النقل الخارجى مع شر - موعد عودة صلاح محسن لتدريبات الأهلي - تنفيذ عرض شراء أوراسكوم للاستثمار لـ"ثروة كابيتال" بـ1.5 مليار جنيه - اليوم.. ختام فعاليات «مصر تستطيع بالتعليم» - خروق حوثية لهدنة الحديدة اليمنية - شيخ الأزهر يهنىء بابا الفاتيكان باعياد الميلاد - إجلاء 11 ألف شخص من منازلهم جراء إعصار "فيثاى" بالهند - اليوم.. طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والقاهرة 15 - شاهد.. ثعبان "كوبرا" يلدغ مدربه أثناء عرض بتايلاند - شاهد..ياسمين رئيس تخضع لجلسة تصوير جديدة - الصين تستخرج الغاز من رواسب بركانية جنوب غربى البلاد - الحبس..عقوبة عدم تركيب الملصق اﻹلكترونى بقانون المرورالجديد -

الصحة والبيئة

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الدكتور سعيد متولي، استشاري التغذية العلاجية، إن ثدي المرأة يكبر حجمه في حالة زيادة هرمون الإستروجين الذي يساعد على نمو خلاياه واختزان الماء في هذه المنطقة.

وأضاف "سعيد" في بيان، أن الحقن والعقاقير الكيميائية التى تعمل على تكبير الثدى تكن لها بعض المضاعفات التى تؤثر بالسلب على الجسم لذا فإن أفضل حل لعلاج هذه المشكلة يكن من خلال المواد الطبيعية.

وأشار إلى أن هناك بعض الأطعمة الطبيعية التى تساعد على زيادة إفراز هرمون الاستروجين وترفع نسبة البروتين اللازم لبناء خلايا الثدي ويأتي في مقدمتها فول الصويا فهو غني جدًا بالبروتين النباتي عالي القيمة ويتميز عن باقي البقول في كونه يحتوي على مادة ايزوفلافونز (isoflavones) وتقلل انزيمات الكبد وتحسين وظائف الكلى وخفض الوزن، ومادة فايتو استروجين الذي يعمل كبديل للهرمون النسائي الاستروجين عند اضطراب الهرمونات لدى السيدة ويقاوم سرطان الثدي ويزيد حجمه ويقلل الإصابة بهشاشة العظام، ويقلل تساقط الشعر ويعطي نضارة ولمعان للبشرة ومقوي للعظام ومساعد مهم فى تطويل الأظافر.

ونصح "سعيد" بعدم الإكثار من منتجات الصويا للسيدة الحامل حتى لا تزيد هرمونات الأنوثة في الجنين إذا كان ولدا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك