Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

الصحة والبيئة

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها

استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
استشاري :هناك بعض الأطعمة الطبيعية لتكبير حجم الثدى ..تعرف عليها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الدكتور سعيد متولي، استشاري التغذية العلاجية، إن ثدي المرأة يكبر حجمه في حالة زيادة هرمون الإستروجين الذي يساعد على نمو خلاياه واختزان الماء في هذه المنطقة.

وأضاف "سعيد" في بيان، أن الحقن والعقاقير الكيميائية التى تعمل على تكبير الثدى تكن لها بعض المضاعفات التى تؤثر بالسلب على الجسم لذا فإن أفضل حل لعلاج هذه المشكلة يكن من خلال المواد الطبيعية.

وأشار إلى أن هناك بعض الأطعمة الطبيعية التى تساعد على زيادة إفراز هرمون الاستروجين وترفع نسبة البروتين اللازم لبناء خلايا الثدي ويأتي في مقدمتها فول الصويا فهو غني جدًا بالبروتين النباتي عالي القيمة ويتميز عن باقي البقول في كونه يحتوي على مادة ايزوفلافونز (isoflavones) وتقلل انزيمات الكبد وتحسين وظائف الكلى وخفض الوزن، ومادة فايتو استروجين الذي يعمل كبديل للهرمون النسائي الاستروجين عند اضطراب الهرمونات لدى السيدة ويقاوم سرطان الثدي ويزيد حجمه ويقلل الإصابة بهشاشة العظام، ويقلل تساقط الشعر ويعطي نضارة ولمعان للبشرة ومقوي للعظام ومساعد مهم فى تطويل الأظافر.

ونصح "سعيد" بعدم الإكثار من منتجات الصويا للسيدة الحامل حتى لا تزيد هرمونات الأنوثة في الجنين إذا كان ولدا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك