Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

عقارات

"الأهرام العقارية" تطرح المرحلة الثانية لمشروع "السرايا" للبيع بنهاية يناير

"الأهرام العقارية" تطرح المرحلة الثانية لمشروع "السرايا" للبيع بنهاية يناير
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
 
طرحت شركة الأهرام العقارية، المرحلة الثانية لمشروع ميني كومباوند "السرايا" للبيع نهاية الشهر الجاري، وذلك عقب الإنتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل خلال الفترة الماضية.
وقال المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة، إنه مشروع "السرايا" يتم تنفيذه بالكامل على مساحة 3 ألاف متر مربع بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، المرحلة الثانية تتضمن 24 وحدة سكنية (عمارتين) على مساحة 1500 متر مربع تقريباً، بمساحات تتراوح ما بين 140 إلى 230 مترمربع، ومتوسط سعر المتر يصل إلى 7 ألاف جنيه، نصف تشطيب.
وأوضح أن الشركة تقدم عدد كبير من التسهيلات للعملاء من خلال توفير معادلة العميل، بدفع مقدمات قليلة مع مع أطول فترة سداد، بأقل سعر للمتر، مع اختيار الموقع المتميز، والواجهات المعمارية المميزة، والتقسيم الداخلي المبتكر.
وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ 6 مشروعات عقارية منفردة أخري، بالتجمع الخامس بمناطق الأندلس واللوتس، كما أنها تعد من أولى الشركات التى بدأت تنفيذ مشروعات على محور محمد بن زايد الشمالي فى الحي الثامن والثالث بمنطقة بيت الوطن.
ونوه إلى أن الشركة تقدمت بطلب الحصول على قطعة أرض بمساحة 820 مترمربع، فى القاهرة الجديدة على شارع التسعين الرئيسى بجوار جامعة المستقبل، وذلك ضمن الأراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى مدينة القاهرة الجديدة فى مناطق  ( النرجس- شارع التسعين – البنفسج – أبو الهول) خلال الفترة الماضية، وفى انتظار موافقة الهيئة خلال الشهر الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك