Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

تكنولوجيا واتصالات

بالفيديو "الأرصاد" تنفي وجود صفحة لها على "فيس بوك"

بالفيديو
بالفيديو "الأرصاد" تنفي وجود صفحة لها على "فيس بوك"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        نفى أحمد فاروق، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود أي صفحة رسمية للهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الهيئة لا تمتلك سوى موقع إلكتروني رئيسي خاص بها مثلها مثل كل الجهات الحكومية.

وأضاف "فاروق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه بإمكان أي شخص البحث والوصول للموقع الخاص بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وهو يتضمن كل النشاطات الخاصة بالهيئة.

وأكد أن الهيئة بدأت في اتخاذ إجراءات رسمية ضد الصفحات المنسوبة للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتواصل مع وزارة الداخلية لمراقبة الشبكة الإلكترونية، للوصول للأشخاص المنسوبة لهم هذه الصفحة، واتخاذ إجراء قانوني ضدهم.

وأشار إلى أنه في الوقت الحالي يجري عمل صفحة رسمية على "فيس بوك"، بحيث تكون لها نسخة أخرى على الموقع الخاص بالهيئة، موضحًا أن الصفحات المزيفة تريد ترويج إشاعات لا نعرف الهدف منها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك