Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

تكنولوجيا واتصالات

بالفيديو "الأرصاد" تنفي وجود صفحة لها على "فيس بوك"

بالفيديو
بالفيديو "الأرصاد" تنفي وجود صفحة لها على "فيس بوك"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        نفى أحمد فاروق، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود أي صفحة رسمية للهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الهيئة لا تمتلك سوى موقع إلكتروني رئيسي خاص بها مثلها مثل كل الجهات الحكومية.

وأضاف "فاروق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه بإمكان أي شخص البحث والوصول للموقع الخاص بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وهو يتضمن كل النشاطات الخاصة بالهيئة.

وأكد أن الهيئة بدأت في اتخاذ إجراءات رسمية ضد الصفحات المنسوبة للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتواصل مع وزارة الداخلية لمراقبة الشبكة الإلكترونية، للوصول للأشخاص المنسوبة لهم هذه الصفحة، واتخاذ إجراء قانوني ضدهم.

وأشار إلى أنه في الوقت الحالي يجري عمل صفحة رسمية على "فيس بوك"، بحيث تكون لها نسخة أخرى على الموقع الخاص بالهيئة، موضحًا أن الصفحات المزيفة تريد ترويج إشاعات لا نعرف الهدف منها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك