Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

تكنولوجيا واتصالات

خبر سار لعشاق الموسيقى على "فيسبوك وإنستجرام"

خبر سار لعشاق الموسيقى على
خبر سار لعشاق الموسيقى على "فيسبوك وإنستجرام"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

  أعلنت شركة سوني "إيه.تي.في"،  أنها وقعت اتفاقية مع شركة فيسبوك ستتيح لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تحميل وتبادل ملفات فيديو من قائمة الشركة المنتجة للموسيقى من خلال موقعي فيسبوك وإنستجرام.
وسيتيح الاتفاق، الذي يستمر لسنوات، لفنانين مرتبطين بشركة سوني "إيه.تي.في" الحصول على حقوق مالية مقابل استخدام أغنياتهم على منصتي التواصل الاجتماعي.
وتضم قائمة سوني "إيه.تي.في" فنانين مثل بوب ديلان، وتيلور سويفت، وإد شيران.
ويأتي الاتفاق مع سوني "إيه.تي.في" في أعقاب اتفاق مماثل وقعته فيسبوك مع يونيفرسال ميوزيك غروب في ديسمبر الماضي، من أجل الاحتفاظ بالمستخدمين وجذب المعلنين.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك