Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

ملفات وحوارات

"نص مليار دولار" دخلوا جيوب10 نجوم بـ"هوليود" فى 2017

"نص مليار دولار" دخلوا جيوب10 نجوم بـ"هوليود" فى 2017
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

 
 
شهدت قائمة "الاعلى اجراً" لعام 2017، مفاجأت فى ترتيب مراكز الممثلين الـ10 الاوائل، والذى بلغ مجموع أجورهم نحو 471 مليون دولار..
 
الغريب فى القائمة هو هبوط أجر بعض الممثلين هذا العام: وهم "كريس برات" من 26 مليون إلى 17 مليون دولار.. و"مات ديمون" الذى كان يتقاضى 55 مليوناً في 2016 ولكن هذا العام بلغ أجره 21 مليون دولار فقط..
كما دخل قائمة "الـ20 الكبار" نجوم لأول مرة: منهم "مارك روفالو" بأجر 13 مليون دولار بفضل تجسيده لشخصية الرجل الأخضر في أفلام "المنتقمون"..
كذلك انضم "جيرمي رينز" للقائمة بعدما بلغ أجره 19 مليون دولار..وجاء ضمن القائمة "كريس إيفانز" صاحب شخصية "كابتن أمريكا" بأجر 18 مليون دولار.. ووصل أجر "ريان يرنولدز" إلى 21 مليون دولار..
 
ويكشف "البورصجية نيوز" فى هذا التقرير.. أسماء وأجور النجوم العشرة الأوائل فى قائمة "أعلى الممثلين اجرًا فى عام 2017"..
 
 
العاشر: "منقذ المنتقمون" :
المركز العاشر، كان من نصيب الممثل الامريكي "صامويل جاكسون"، الذى اشتهر بتجسيده دور العميل السرى، ولا ننسى براعته فى "كابتن امريكا" و"المنتقمون".. ويتقاضى "جاكسون" 30.5 مليون دولار..
 
التاسع: "صائد الجوائز" :
بعد غياب.. دخل الممثل الامريكي "صائد الجوائز" كما يطلق عليه، ضمن قائمة الاعلى اجراً، وذلك بعدما بلغ أجر الحائز على الأوسكار "توم هانكس" فى 2017 نحو 31 مليون دولار..
 
الثامن: "ثور" :
لم تخلو القائمة من وجود صاحب المطرقة الحديدية "ثور"، والذى وصل أجره إلى 31.5 مليون دولار.. كما دخل الاسترالى "كريس هيمسوورث" بفيلمه "Thor: Ragnarok"، ضمن قائمة "الافلام الاكثر ربحاً في 2017"..
 
السابع: "بطل المهمة المستحيلة" :
احتل بطل "Mission Impossible"، الترتيب السابع فى قائمة "الممثلين الاعلى اجر".. حيث يتقاضى نجم أفلام الحركة والمغامرات "توم كروز"، أجر 43 مليون دولار..
 
السادس: "الرجل الحديدي" :
يعد الامريكي "روبرت داوني جونير"، من أبرز نجوم هوليوود.. وهو معروف بـ"ستارك" و"الرجل الحديدي"، وهما أدوار جسدها فى افلام "آيرون مان" و"المنتقمون".. وحل "جونير" سادسا بأجر 48 مليون دولار..
 
الخامس: "جاكي شان" :
بعيدا عن هوليود، جاء النجم الاسيوي الشهير "جاكي شان"، ضمن الخمسة الكبار فى القائمة.. حيث وصل دخله إلى 49 مليون دولار.. وقد شارك ممثل "هونج كونج" وبطل الحركات البهلوانية في 6 أفلام خلال 2017..
 
الرابع: "آدم ساندلر" :
أما المركز الرابع فكان من نصيب الممثل الأمريكي الذى اشتهر بادواره الكوميدية "آدم ساندلر" بأجر يصل إلى نحو 50.5 مليون دولار..
 
الثالث: "فين ديزل" :
بلغ أجر نجم الحركة والمطاردات "فين ديزل" 54.5 مليون دولار..وقدم الممثل الامريكي 3 افلام فى عام 2017، أبرزهم الجزء الـ8 من سلسلة "السرعة والغضب" والذى جاء على رأس قائمة الافلام الاعلى ربحاً..
 
الثاني: "الصخرة" :
تراجع نجم المصارعة السابق "دواين جونسون" إلى المركز الثاني بأجر 65 مليون دولار، وذلك بعدما تربع على القمة في 2016..وقد قدم الممثل الامريكي الشهير بـ"ذا روكالصخرة"، 3 أفلام فى 2017..
 
الأول: "مارك والبرج" :
تربع نجم الاكشن "مارك والبرج"، على رأس قائمة "أعلى ممثلو العالم أجراً"، وذلك بعدما وصل أجره إلى 68 مليون دولار، بفضل أفلامه التى حققت نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، لعل ابرزها قيامه ببطولة أحدث اجزاء "المتحولون" وهو "Transformers: The Last Knight"..
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك