Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل

اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل
اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

المقادير:

٣ كيلو قرع مكعبات (الوزن بعد التقشير والتقطيع)
كوب ونصف سكر
زبده

لعمل البشاميل:

لتر حليب
كوب قشطة
٥ ملعقة كبيرة دقيق
٥ ملعقة كبيرة زبدة
٤ ملعقة كبيرة سكر
ملعقة صغيرة سائل فانيليا

طريقة تحضير القرع بالبشاميل:

اولا: يرفع القرع على النار بدون إضافة ماء إطلاقًا، ويضاف له السكر، ويترك على النار حتى ينزل كل الماء ويتكثف وينضج تمامًا.

ثانيا: لعمل البشاميل تسيح الزبده في إناء الطهي، ويضاف لها الدقيق، و يقلب الدقيق مع الزبده ويشوح سريعًا بدون أي تغيير في اللون، و يضاف الحليب تدريجيًا مع التقليب المستمر ويضاف السكر. يقلب حتى البشاميل حتى يغلي ويتكثف ومن ثم يرفع من على النار، و تضاف القشطة والفانيليا وتقلب مع البشاميل الساخن حتى تذوب تمامًا.

ثالثا: لتجميع الطبق يحضر طبق بايركس مدهون بالزبده، وتضاف طبقة من القرع، يغطى الوجه بالبشاميل ويطهى الطبق في فرن ساخن على درجة حرارة ٢٠٠ حتى يحمر الوجه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك