Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" - شاهد..تامر عبدالمنعم مهاجما عصام حجي :" مصمم ريحته تبقي وحشة" -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل

اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل
اسهل طريقة عمل القرع بالبشاميل
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

المقادير:

٣ كيلو قرع مكعبات (الوزن بعد التقشير والتقطيع)
كوب ونصف سكر
زبده

لعمل البشاميل:

لتر حليب
كوب قشطة
٥ ملعقة كبيرة دقيق
٥ ملعقة كبيرة زبدة
٤ ملعقة كبيرة سكر
ملعقة صغيرة سائل فانيليا

طريقة تحضير القرع بالبشاميل:

اولا: يرفع القرع على النار بدون إضافة ماء إطلاقًا، ويضاف له السكر، ويترك على النار حتى ينزل كل الماء ويتكثف وينضج تمامًا.

ثانيا: لعمل البشاميل تسيح الزبده في إناء الطهي، ويضاف لها الدقيق، و يقلب الدقيق مع الزبده ويشوح سريعًا بدون أي تغيير في اللون، و يضاف الحليب تدريجيًا مع التقليب المستمر ويضاف السكر. يقلب حتى البشاميل حتى يغلي ويتكثف ومن ثم يرفع من على النار، و تضاف القشطة والفانيليا وتقلب مع البشاميل الساخن حتى تذوب تمامًا.

ثالثا: لتجميع الطبق يحضر طبق بايركس مدهون بالزبده، وتضاف طبقة من القرع، يغطى الوجه بالبشاميل ويطهى الطبق في فرن ساخن على درجة حرارة ٢٠٠ حتى يحمر الوجه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك