Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عون يطالب ميركل بدعم بلاده في أزمة النزوح السوري - وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع - والي تستعرض برنامج الاصلاح والحماية الاجتماعية في مصر - ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة 6.8 مليار جنيه خلال 3 جلسات - ترامب يهدد بفرض رسوم 20% على السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبى - خارجية النواب: الإنسحاب الأمريكى من مجلس حقوق الإنسان تحيز لإسرائيل - المالكي: حققنا تقدماً عسكرياً بصعدة اليمنية - وزير الري يلقي كلمته اثناء انعقاد المجموعة 77 والصين بالمؤتمر الدولي للمياه - دى ميستورا يعقد اجتماعاً بجنيف لتشكيل الدستورية السورية - البرتغال: طرح إعادة توطين 400 لاجئ مقيم فى مصر خلال العام المقبل - الأوقاف: ملف الهيئة أحد أهم أولوياتي - سعفان: الامارات تمد إقامة الأرامل والمطلقات وأبنائهن بالإمارات - الأحد.. بدء تسليم قطع أراضى القرعة بمنطقة الشريط المميز بسوهاج الجديدة - رئيس القابضة للمياه : 18 مليون جنيه تكلفة توصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج - مباحثات بين الصناعة وقطاع الاعمال لتطوير الشركات الصناعية -

تكنولوجيا واتصالات

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر. حضر اللقاء أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة. تناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.
وخلال اللقاء رحب القاضي بالرئيس التنفيذي الجديد مشيراً إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية. واستعرض الوزير استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن.
وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.
ومن جانبه أعرب ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر عن تفاؤله وتطلعه للعمل في مصر والتعاون مع الوزارة وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات مؤكداً على أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخراً والتي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك