Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جهود أمنية للقبض على المتهمين بقتل خفير بالمنطقة الصناعية في المعادي - حركة تنقلات لرؤساء مباحث القاهرة - قابيل: الاقتصاد المصرى أصبح مهيأ أكثر لاستقبال المزيد من الاستثمارات الاجنبية - مؤسسة فيتش ترفع نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصرى إلى "نظرة مستقبلية إيجابية" - المصري البورسعيدي يقطع علاقاته مع الزمالك بسبب مرتضى منصور - باكاماني مطلوب في الدوري السعودي - الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر - البورصة تربح 3 مليارات جنيه في منتصف تعاملات اليوم - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه في ختام التعاملات - النائب العام يأمر بحبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال لمدة 4 أيام احتياطيا في قضية رشوة - "تعاون ثلاثي الابعاد " تدشين مبادرة "صانعو المستقبل" لتنمية مدينة أخميم بسوهاج - بنك الكويت الوطني: بداية قوية للاقتصاد العالمي في عام 2018 - بنك الكويت الوطني: بداية قوية للاقتصاد العالمي في عام 2018 - عرض ياباني لمواجهة المنتخب استعدادا لمونديال روسيا - وزيرة التخطيط: "إطلاق مبادرة مصنعك جاهز برخصتك" لإدارة المشروعات المتوسطةوالصغيرة -

تكنولوجيا واتصالات

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر. حضر اللقاء أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة. تناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.
وخلال اللقاء رحب القاضي بالرئيس التنفيذي الجديد مشيراً إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية. واستعرض الوزير استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن.
وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.
ومن جانبه أعرب ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر عن تفاؤله وتطلعه للعمل في مصر والتعاون مع الوزارة وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات مؤكداً على أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخراً والتي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك