Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انطلاق قمة تيكني 2018 للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالأسكندرية 29 سبتمبر - تعرف على إيرادات فيلم " الكويسين" - شاهد.. عمرو سعد بشعر أشبه بالأفارقة فى مهرجان الجونة - شاهد..أسر ياسين وزوجته ونجوم الفن فى مهرجان الجونة - شاهد..إطلالات النجوم فى مهرجان الجونة - شاهد..كندة علوش تشارك باغنية مهرجان الجونة ومعالم الحمل تظهر عليها - شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة - رئيس "القاهرة الجديدة": قطع المياه ببعض المناطق لحدوث كسر مفاجئ - شاهد حلا شيحا تخرج عن صمتها بعد انتشار شائعات حول طلاقها - هيفاء وهبى بإطلالة متميزة وجديدة - شاهد..تعليق محمد عادل امام على صورة جديدة قامت زوحته بتصويرها - شاهد..بوسي شلبي بإطلالة جذابة فى مهرجان الجونة - الاوقاف ترفض إغلاق مسجد "الحسين" تزامنًا مع ذكرى عاشوراء - المالية: تعديل قانون الضرائب العقارية ولا إعفاء للمصانع من الضريبة - النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي -

تكنولوجيا واتصالات

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر. حضر اللقاء أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة. تناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.
وخلال اللقاء رحب القاضي بالرئيس التنفيذي الجديد مشيراً إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية. واستعرض الوزير استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن.
وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.
ومن جانبه أعرب ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر عن تفاؤله وتطلعه للعمل في مصر والتعاون مع الوزارة وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات مؤكداً على أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخراً والتي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك