Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة -

تكنولوجيا واتصالات

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر

‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
‎وزير الاتصالات ‎يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لفودافون مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر. حضر اللقاء أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة. تناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.
وخلال اللقاء رحب القاضي بالرئيس التنفيذي الجديد مشيراً إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية. واستعرض الوزير استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن.
وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.
ومن جانبه أعرب ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر عن تفاؤله وتطلعه للعمل في مصر والتعاون مع الوزارة وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات مؤكداً على أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخراً والتي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك