Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي - البورصة تربح 8.5 مليارات جنيه بختام تعاملات الأسبوع - الرئيس السيسي يكلف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة - ضبط مراهق دهس طفل وحطم 5سيارات بالمقطم - فتاة تتهم طبيب باغتصابها داخل شقتة بمنطقة البساتين و تحريات المباحث "برضاها" - رئيس جامعة القاهرة يعلن بدء تطوير مستشفيات قصر العينى وأبو الريش بتكلفة 750مليون ريال - عمرو مرعي خارج حسابات معسكر المنتخب في مايو - دورية أمنية تنقذ فتاة من السرقة بالاكراة على يد عاطل بالنزهة - أمن القاهرة : تنفيذ 725 إزالة إدارية والقبض على 34 بائع متجول خلال 24 ساعة - القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية - أمن القاهرة يداهم مصنع لانتاج المنظفات الصناعية من مواد مجهولة المصدر بالزاوية الحمراء - ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام - ماليك ايفونا قريب من العودة للنادي الأهلي - مركز جديد للمنتخب المصري في تصنيف الفيفا - أمن القاهرة يكشف تفاصيل العثور على جثة سائق مقتول داخل سيارتة أمام كمبوند الصحفيين بالشروق -

تكنولوجيا واتصالات

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
طباعة
اسم الكاتب : طارق احمد

أعلنت "اتصالات" اليوم عن اول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الامارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر "شرف دي جى" الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد.


حيث أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.


وصرح عصام محمود،القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: "اصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Boxعملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم ".


واضاف "تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة".


 (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة". 


ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70 الف عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك