Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انطلاق قمة تيكني 2018 للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالأسكندرية 29 سبتمبر - تعرف على إيرادات فيلم " الكويسين" - شاهد.. عمرو سعد بشعر أشبه بالأفارقة فى مهرجان الجونة - شاهد..أسر ياسين وزوجته ونجوم الفن فى مهرجان الجونة - شاهد..إطلالات النجوم فى مهرجان الجونة - شاهد..كندة علوش تشارك باغنية مهرجان الجونة ومعالم الحمل تظهر عليها - شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة - رئيس "القاهرة الجديدة": قطع المياه ببعض المناطق لحدوث كسر مفاجئ - شاهد حلا شيحا تخرج عن صمتها بعد انتشار شائعات حول طلاقها - هيفاء وهبى بإطلالة متميزة وجديدة - شاهد..تعليق محمد عادل امام على صورة جديدة قامت زوحته بتصويرها - شاهد..بوسي شلبي بإطلالة جذابة فى مهرجان الجونة - الاوقاف ترفض إغلاق مسجد "الحسين" تزامنًا مع ذكرى عاشوراء - المالية: تعديل قانون الضرائب العقارية ولا إعفاء للمصانع من الضريبة - النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي -

تكنولوجيا واتصالات

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
طباعة
اسم الكاتب : طارق احمد

أعلنت "اتصالات" اليوم عن اول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الامارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر "شرف دي جى" الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد.


حيث أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.


وصرح عصام محمود،القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: "اصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Boxعملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم ".


واضاف "تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة".


 (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة". 


ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70 الف عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك