Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة - صعود جماعى بمؤشرات البورصة بدعم مشتريات محلية وأجنبية - مساهمو ليفت سلاب مصر يقرون تخفيض رأس المال - العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس" - السويدي إلكتريك توقع اتفاقية قرض مع البنك الأفريقى بـ500مليون دولار - أرباح العربية للأدوية ترتفع 19% في 5 أشهر - وزارة التخطيط توقع خطاب نوايا مع وزارة السياحة لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في القطا -

تكنولوجيا واتصالات

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
طباعة
اسم الكاتب : طارق احمد

أعلنت "اتصالات" اليوم عن اول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الامارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر "شرف دي جى" الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد.


حيث أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.


وصرح عصام محمود،القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: "اصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Boxعملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم ".


واضاف "تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة".


 (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة". 


ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70 الف عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك