Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عون يطالب ميركل بدعم بلاده في أزمة النزوح السوري - وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع - والي تستعرض برنامج الاصلاح والحماية الاجتماعية في مصر - ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة 6.8 مليار جنيه خلال 3 جلسات - ترامب يهدد بفرض رسوم 20% على السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبى - خارجية النواب: الإنسحاب الأمريكى من مجلس حقوق الإنسان تحيز لإسرائيل - المالكي: حققنا تقدماً عسكرياً بصعدة اليمنية - وزير الري يلقي كلمته اثناء انعقاد المجموعة 77 والصين بالمؤتمر الدولي للمياه - دى ميستورا يعقد اجتماعاً بجنيف لتشكيل الدستورية السورية - البرتغال: طرح إعادة توطين 400 لاجئ مقيم فى مصر خلال العام المقبل - الأوقاف: ملف الهيئة أحد أهم أولوياتي - سعفان: الامارات تمد إقامة الأرامل والمطلقات وأبنائهن بالإمارات - الأحد.. بدء تسليم قطع أراضى القرعة بمنطقة الشريط المميز بسوهاج الجديدة - رئيس القابضة للمياه : 18 مليون جنيه تكلفة توصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج - مباحثات بين الصناعة وقطاع الاعمال لتطوير الشركات الصناعية -

تكنولوجيا واتصالات

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية

اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
اتصالات تتيح منصة متكاملة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحلول الرقمية والأجهزة المكتبية
طباعة
اسم الكاتب : طارق احمد

أعلنت "اتصالات" اليوم عن اول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الامارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر "شرف دي جى" الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد.


حيث أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.


وصرح عصام محمود،القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: "اصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Boxعملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم ".


واضاف "تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة".


 (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة". 


ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70 الف عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك