Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

فن وثقافة

تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان

تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان
تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني إطلالة للنجمة العالمية كيم كارداشيان التي أصبحت أيقونة الموضة فى العالم كله فى الفترة الأخيرة، حيث ارتدت "كيم" كارديجان أحمر به بعض الرسومات مثل الغزلان والأشجار باللون الأسود كرموز لاحتفالات الكريسماس، فضلا عن ارتدائها لتشيرت أبيض بسيط وبنطلون كحلي ليجان لامع، بالإضافة إلى بوت طويل أعلى الركبة.

ووفقًا لما نشره موقع "ديلي ميل"، أن ما لفت الانتباه هو "الكارديجان"، حيث دارت حوله التساؤلات، واستطلع رأي الفتيات حول معرفة ماركته وسعره، فالكارديجان من ماركة yeezy وسعره 925 دولار؛ أي ما يعادل 16 ألف جنيه مصرى، وتعد هذه القطعة بسعر متوسط بالنسبة لملابس كيم كارداشيان التي تصل أسعارها إلى آلاف الدولارات.


لذلك نقدم تفاصيل آخر إطلالة لها أثناء حضورها عرض تمثيلى على أحد مسارح هوليود حيث كانت ترتدى ملابس تشبه سانتا كلوز،أو "بابا نويل"وكان بجوارها زوجها كينى ويست وسط مظاهر احتفالية بالكريسماس وأعياد رأس السنة.




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك