Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

عالم

حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل

حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل
حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


دعت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ،الخميس 7 ديسمبر، إلى انتفاضة جديدة ضد إسرائيل بعدما اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وقال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس في كلمة بغزة إنه يجب إطلاق انتفاضة في "وجه العدو الصهيوني".
وأشار هنية إلى أن حركة حماس في اجتماع مفتوح، وأنهم أعطوا التعليمات لكافة أذرع الحركة للاستعداد لأي أوامر لمواجهة الخطر.
كما أعلن هنية أن غدا الجمعة يوم غضب وانتفاضة شعبية تحت اسم "حرية القدس والضفة"، قائلا "يجب الإعلان بكل وضوح، أن عملية السلام قبرت مرة واحدة ولا للأبد، ولا يوجد شيء اسمه صفقة قرن أو نصف قرن".
وأضاف هنية، "وأقول اليوم أن فلسطين واحدة موحدة من البحر إلى النهر لا تقبل القسمة على اثنين، فلسطين لنا ولا نعترف بشرعية الاحتلال، ولا وجود دولة للاحتلال على أرض فلسطين حتى تكون له عاصمة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك