Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 - وزيرة البيئة: فخورة كونى أول شخصية عربية وإفريقية ترأس مؤتمر التنوع البيولوجى - أسعار الحديد و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن -

عالم

حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل

حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل
حركة حماس تدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة ضد إسرائيل
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


دعت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ،الخميس 7 ديسمبر، إلى انتفاضة جديدة ضد إسرائيل بعدما اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وقال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس في كلمة بغزة إنه يجب إطلاق انتفاضة في "وجه العدو الصهيوني".
وأشار هنية إلى أن حركة حماس في اجتماع مفتوح، وأنهم أعطوا التعليمات لكافة أذرع الحركة للاستعداد لأي أوامر لمواجهة الخطر.
كما أعلن هنية أن غدا الجمعة يوم غضب وانتفاضة شعبية تحت اسم "حرية القدس والضفة"، قائلا "يجب الإعلان بكل وضوح، أن عملية السلام قبرت مرة واحدة ولا للأبد، ولا يوجد شيء اسمه صفقة قرن أو نصف قرن".
وأضاف هنية، "وأقول اليوم أن فلسطين واحدة موحدة من البحر إلى النهر لا تقبل القسمة على اثنين، فلسطين لنا ولا نعترف بشرعية الاحتلال، ولا وجود دولة للاحتلال على أرض فلسطين حتى تكون له عاصمة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك