Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 - وزيرة البيئة: فخورة كونى أول شخصية عربية وإفريقية ترأس مؤتمر التنوع البيولوجى -

تجارة وصناعة

استقرار أسعار الحديد.. و"الجيوشي" 11800 جنيه للطن

 استقرار أسعار الحديد.. و
استقرار أسعار الحديد.. و"الجيوشي" 11800 جنيه للطن
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم الخميس، وبلغ سعر حديد «عز» 12100 جنيه للطن، و«بشاي» 12070 جنيهًا للطن، و«المصريين» 11900 جنيه للطن، و«الجيوشي» 11800 جنيه للطن.

ووصل سعر حديد «مصر ستيل» إلى 11800 جنيه للطن، و«العتال» 12000 جنيه للطن، وحديد «المراكبي» 11900 جنيه للطن، و«عطية» 12 ألف جنيه للطن، و«العشري» 11800 جنيه للطن.

وقال المهندس أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن هناك مبالغة في أسعار الحديد بشكل كبير، موضحًا أن أسعار مواد البناء والتشييد تتأثر بارتفاع وانخفاض أسعاره، مما يصيب السوق العقارية بالركود.

وطالب الحكومة بضبط الأسعار لحماية المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وضمان استمرار عملية الاستثمار بشكل آمن، لافتًا إلى أن أسعار الشقق ارتفعت بسبب زيادة أسعار الحديد في الشهور الأخيرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك