Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اسهل طريقة تحضير المقلوبة الفلسطينية - والدة هيفاء وهبي تقع فى فخ " كارما " - شاهد..تعليق آيتن عامر على "عزمي وأشجان" - شاهد رسالة قوية من إسرائيل لإيران - بالفيديو..حالة من الرعب انتابت ركاب طائرة بعد هبوط الاضطراري - ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار - جيك جيلينهال يقدم دور شرير في Spider-Man: Homecoming - دراسة : مزيج من الفياجرا يعالج السرطان - الحلو على سفرتك اليوم البسبوسة بطريقة مختلفة - طريقة جديدة لعمل كوسة باللحمة المفرومة - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يخضع لجلسة تصويرية جديدة - أرسنال يقترب من تعيين الإسباني إيمري - طنطا يُصر علي رفض بيع أحمد خالد للزمالك - مفاجأة كبرى في مفاوضات الأهلي مع دياز - بارني يرحل عن تدريب الإسماعيلي -

تجارة وصناعة

استقرار أسعار الحديد.. و"الجيوشي" 11800 جنيه للطن

 استقرار أسعار الحديد.. و
استقرار أسعار الحديد.. و"الجيوشي" 11800 جنيه للطن
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم الخميس، وبلغ سعر حديد «عز» 12100 جنيه للطن، و«بشاي» 12070 جنيهًا للطن، و«المصريين» 11900 جنيه للطن، و«الجيوشي» 11800 جنيه للطن.

ووصل سعر حديد «مصر ستيل» إلى 11800 جنيه للطن، و«العتال» 12000 جنيه للطن، وحديد «المراكبي» 11900 جنيه للطن، و«عطية» 12 ألف جنيه للطن، و«العشري» 11800 جنيه للطن.

وقال المهندس أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن هناك مبالغة في أسعار الحديد بشكل كبير، موضحًا أن أسعار مواد البناء والتشييد تتأثر بارتفاع وانخفاض أسعاره، مما يصيب السوق العقارية بالركود.

وطالب الحكومة بضبط الأسعار لحماية المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وضمان استمرار عملية الاستثمار بشكل آمن، لافتًا إلى أن أسعار الشقق ارتفعت بسبب زيادة أسعار الحديد في الشهور الأخيرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك