Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة -

تجارة وصناعة

وزير التموين: تطبيق منظومة السلع التموينية أول ينايرالمقبل ٢٠١٨

 وزير التموين: تطبيق منظومة السلع التموينية  أول ينايرالمقبل ٢٠١٨
وزير التموين: تطبيق منظومة السلع التموينية أول ينايرالمقبل ٢٠١٨
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بدء تطبيق منظومة صرف السلع التموينية الجديدة للبقالين التموينيين اعتبارًا من أول يناير المقبل ٢٠١٨، وذلك وفقًا لقواعد محاسبية اقتصادية تجعل المحافظة تتكفل بأموال الدعم وحق البقالين في الحصول على هوامش ربح مناسبة، مع الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للمستفيدين، وهم أصحاب الحق الأصيل في الحصول على السلع مقابل الدعم المخصص لهم على بطاقات التموين.

كما قرر الوزير بناءً على مطالبات رؤساء الشُعب باتحاد الغرف التجارية بمد مهلة سداد المبالغ التأمينية المقررة لصرف السلع حتى يوم ١٤ ديسمبر الجاري في البنوك الثلاثة "الأهلي ومصر والإسكان والتعمير"؛ للتيسير على المتأخرين ومنعًا للتكدس والزحام.

كما قرر الوزير أنه ابتداءً من يناير المقبل لن يسمح لأي بقال تمويني باستلام البضائع من فروع شركتي الجملة ( العامة والمصرية ) إلا بعد سداد التأمين خلال الفترة المقررة، أو دفع ثمن البضاعة نقدًا لمن يتأخر عن السداد في الموعد المحدد لذلك، ولن يسمح بتشغيل أي ماكينة صرف للبقالين المخالفين لتلك التعليمات اعتبارًا من أول يناير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك