Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

مصر

نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي

 نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي
نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


غادرت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في طريقها إلى الكويت؛ للاطمئنان على الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتي.

وأفاد مصدر بالمطار، أن السفيرة نبيلة مكرم أنهت إجراءات سفرها عبر استراحة كبار الزوار بالمطار على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الكويت، حيث من المقرر أن تعود إلى القاهرة عصر اليوم الخميس.

وكانت وزيرة الهجرة قد تواصلت مع "طارق القونى" سفير مصر بدولة الكويت الشقيقة، و"محمد صالح الذويخ" سفير الكويت بمصر، فور اطلاعها على فيديو الاعتداء على الشاب المصرى (وحيد محمود الرفاعى حسن)، من محافظة الإسكندرية، ويعمل بأحد المتاجر بالكويت؛ لمتابعة حادث الاعتداء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك