Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 - وزيرة البيئة: فخورة كونى أول شخصية عربية وإفريقية ترأس مؤتمر التنوع البيولوجى - أسعار الحديد و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن -

مصر

نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي

 نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي
نبيلة مكرم تتوجه للكويت للاطمئنان على المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


غادرت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في طريقها إلى الكويت؛ للاطمئنان على الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتي.

وأفاد مصدر بالمطار، أن السفيرة نبيلة مكرم أنهت إجراءات سفرها عبر استراحة كبار الزوار بالمطار على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الكويت، حيث من المقرر أن تعود إلى القاهرة عصر اليوم الخميس.

وكانت وزيرة الهجرة قد تواصلت مع "طارق القونى" سفير مصر بدولة الكويت الشقيقة، و"محمد صالح الذويخ" سفير الكويت بمصر، فور اطلاعها على فيديو الاعتداء على الشاب المصرى (وحيد محمود الرفاعى حسن)، من محافظة الإسكندرية، ويعمل بأحد المتاجر بالكويت؛ لمتابعة حادث الاعتداء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك