Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة -

مصر

افتتاح مؤتمر افريقيا 2017وبدء اولى جلساته بمشاركة وفود الدول الافريقية

افتتاح مؤتمر افريقيا 2017وبدء اولى جلساته بمشاركة وفود الدول الافريقية
افتتاح مؤتمر افريقيا 2017وبدء اولى جلساته بمشاركة وفود الدول الافريقية
طباعة
اسم الكاتب : شرم الشيخ : نيفين ياسين


بدأ فعاليات  منتدي الاستثمار الافريقي 2017 والمنعقد هذا العام تحت اسم  "دفع الاستثمار من أجل النمو الشامل "وتنعقد اولي جلسات المؤتمر  " رواد الأعمال الشباب "بعد قليل  والتي تستهدف  تحقيق أقصى استفادة من هذه المناسبة وتنظيم أنشطة خاصة وعرض القصص المؤثرة التي يرويها رواد النظام البيئي الناشيء  في افريقيا .
فيما تعقد ثاني الجلسات لبحث الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وافريقيا من اجل الشباب ، وتناقش الجلسة الثالثة كيفية الحصول علي التمويل .
ويحقق المؤتمر فرصة لأصحاب الأعمال لعقد لقاءات والتعرف على الفرص المتاحة فى الدول الإفريقية، ويشارك العديد من المستثمرين ورواد الأعمال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك