Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

توك شو وستالايت

شاهد..وكيل الأزهر :"أمريكا هي المتضررة الوحيدة من قرار ترامب و الأمة العربية لن تموت"

شاهد..وكيل الأزهر :
شاهد..وكيل الأزهر :"أمريكا هي المتضررة الوحيدة من قرار ترامب و الأمة العربية لن تموت"
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

أكد الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الشريف ، أن القرار الذي إتخذته أمريكا بشأن إعلان القدس عاصمة فلسطين مخالف للاعراف و القوانين الدولية .
وأضاف " شومان " في مداخلة هاتفية ببرنامج " العاصمة " المعروض علي فضائية " العاصمة "، ان إنشغال الأمة العربية بمشاكلهة وعدم توحدها ساعد في إصدار هذا القرار .
و قال "شومان" ، :"وان ظنت امريكا ان الامة الاسلامية ماتت فهى مخطئة ، الامة العربية يمكن أن تمرض ولكنها لن تموت ، القدس ستبقي عربية ، فالمتضرر الاكبر من هذا القرار هو امريكا وليس العرب".
شاهد الفيديو..

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك