Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اسهل طريقة تحضير المقلوبة الفلسطينية - والدة هيفاء وهبي تقع فى فخ " كارما " - شاهد..تعليق آيتن عامر على "عزمي وأشجان" - شاهد رسالة قوية من إسرائيل لإيران - بالفيديو..حالة من الرعب انتابت ركاب طائرة بعد هبوط الاضطراري - ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار - جيك جيلينهال يقدم دور شرير في Spider-Man: Homecoming - دراسة : مزيج من الفياجرا يعالج السرطان - الحلو على سفرتك اليوم البسبوسة بطريقة مختلفة - طريقة جديدة لعمل كوسة باللحمة المفرومة - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يخضع لجلسة تصويرية جديدة - أرسنال يقترب من تعيين الإسباني إيمري - طنطا يُصر علي رفض بيع أحمد خالد للزمالك - مفاجأة كبرى في مفاوضات الأهلي مع دياز - بارني يرحل عن تدريب الإسماعيلي -

توك شو وستالايت

شاهد..وزيرالري :" بشرب في بيتي من الحنفية"

شاهد..وزيرالري :
شاهد..وزيرالري :" بشرب في بيتي من الحنفية"
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

 اكد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري و الموارد المائية  ، أن المياة التي توجد بالصنبور صالحة للشرب ، قائلا :" في البيت عندي بشرب ماية من الحنفية ،بحط فلتر اول درجة بس وخلاص".
وأضاف " عبدالعاطي " خلال لقائه ببرنامج " كلام تاني " المعروض علي فضائية "دريم " ، أن سبب تلوث المياه هو وجود خزانات في بعض العقارات غير مطهرة فتؤدي لإنتشار الأمراض.
وأوضح "عبدالعاطي" ، أنهم يقدمون كميات من المياه لوزارة الإسكان تكفي و تفيض ، لافتا إلي أنهم يسلم مياه نقية لمحطات المعالجة و التي بدورها تحولها لمياه صالحة للشرب.
شاهد الفيديو..

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك