Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دعوة خاصة تعيد أزارينكا لبطولة أستراليا - بداية عجزا قدره 139 مليار دولار في الميزانية الأميركية - اعتقالات إسرائيلية تشمل عشرات الفلسطينيين بينهم أسرى ومحررون - تطبيق جديد من إنستجرام " بشكل رسمي " - عشرات القتلى الحوثيين بمواجهات قوات الشرعية غربي اليمن - شاهد.."نقيب الصيادله" :" ضخ 200 الف عبوة بنسلين كل 48 ساعه بسعر 7 جنيه" - شاهد..وحيد حامد :" إنخفاض شعبية السيسي في صالحه" - شاهد..مستشار ياسر عرفات يفتح النار علي "أردوغان " علي الهواء - شاهد.تامر عبدالمنعم يهاجم "أديب" ويتهمه بالتشكيك في أحكام القضاء - شاهد..الغيطي يكشف تفاصيل إجتماع "شفيق" برموز نظام مبارك - رسالة من البابا تواضروس للمصريين بخط يده - مندوب مصر بمجلس الأمن يطالب بخارطة طريق لحماية قبائل الروهينجا - شاهد..محافظ الدقهليه عن الدروس الخصوصيه :"اكبر من اننا نحاربها " - صافرات الإنذار تدوى في إسرائيل - وحيد حامد: لا توجد شخصية مؤثرة لخوض الانتخابات غير السيسي -

فن وثقافة

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تداول رواد التواصل الاجتماعى صور للفنان الهندى الراحل شاشى كابور بعد وفاته بالامس عن عمر يناهز 79 عام .
ولقد نشرت له صور وهو فى مراحل الطفولة وقدم وقتها فيلما هندى امام شقيقه راج كابور.
كما نشرت صورة له برفقة زوجته جينفر كيندر والتى توفيت بمرض السرطان.
كما نشر صورة له ايضا برفقة ابناءه الثلاثة.

من المعروف ان الفنان شاشى كابور بدأ شاشي مسيرته الفنية عام 1961 من خلال فيلم «دهارمبوترا». وشارك شاشي في 116 فيلما هنديا.
وفي عام 2011، حصل شاشي كابور على جائزة بادما شري التي تمنحها الحكومة الهندية. وفي عام 2015، أصبح الثالث في عائلته الذي يكرم بجائزة داداساهيب فالك.



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك