Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامح شكري يلتقى مع رئيس مجموعة الأحزاب الشعبية بالبرلمان الأوروبى - وصول المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد" مصر لتكريمها باسوان - مفتى الديار المصرية: سيناء 2018 عبور جديد وجنودنا يدافعون عن الأديان والأوطان - وزير الخارجية: الجيش ضبط 50 مخزن سلاح و500 كيلو متفجرات C4 فى سيناء 2018 - خيري: التعليم تطمئن أبناءها من "المكفوفين" بالإنتهاء من طباعة الكتب - "التعليم": الإثنين سيتحدد الأجزاء المحذوفة من المناهج للإبتدائية - وفاة الفنان محمد متولى عن عمر يناهز 73 عاماً بعد صراع مع المرض - خارجية بيلاروسيا تؤكد ثقتها فى قدرة مصر على اقتلاع الإرهاب - رسمياً .. مصر تواجه بلجيكا ودياً قبل كأس العالم - بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات "حمزة نمرة" - "سيمون" تستعد لـ"سينجل" وتصور كليب "ليلة الحنة" - "كرارة" يطارد "زكي" في "كلبش 2" - "القيصر" يحيي حفلتين بأمريكا الشمالية - نجم مسرح مصر يواصل تصوير "سك علي أخواتك" - "المركزى" يطرح أذون خزانة بـ 15 مليار جنيه -

فن وثقافة

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تداول رواد التواصل الاجتماعى صور للفنان الهندى الراحل شاشى كابور بعد وفاته بالامس عن عمر يناهز 79 عام .
ولقد نشرت له صور وهو فى مراحل الطفولة وقدم وقتها فيلما هندى امام شقيقه راج كابور.
كما نشرت صورة له برفقة زوجته جينفر كيندر والتى توفيت بمرض السرطان.
كما نشر صورة له ايضا برفقة ابناءه الثلاثة.

من المعروف ان الفنان شاشى كابور بدأ شاشي مسيرته الفنية عام 1961 من خلال فيلم «دهارمبوترا». وشارك شاشي في 116 فيلما هنديا.
وفي عام 2011، حصل شاشي كابور على جائزة بادما شري التي تمنحها الحكومة الهندية. وفي عام 2015، أصبح الثالث في عائلته الذي يكرم بجائزة داداساهيب فالك.



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك