Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

فن وثقافة

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تداول رواد التواصل الاجتماعى صور للفنان الهندى الراحل شاشى كابور بعد وفاته بالامس عن عمر يناهز 79 عام .
ولقد نشرت له صور وهو فى مراحل الطفولة وقدم وقتها فيلما هندى امام شقيقه راج كابور.
كما نشرت صورة له برفقة زوجته جينفر كيندر والتى توفيت بمرض السرطان.
كما نشر صورة له ايضا برفقة ابناءه الثلاثة.

من المعروف ان الفنان شاشى كابور بدأ شاشي مسيرته الفنية عام 1961 من خلال فيلم «دهارمبوترا». وشارك شاشي في 116 فيلما هنديا.
وفي عام 2011، حصل شاشي كابور على جائزة بادما شري التي تمنحها الحكومة الهندية. وفي عام 2015، أصبح الثالث في عائلته الذي يكرم بجائزة داداساهيب فالك.



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك