Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 -

فن وثقافة

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور

صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
صور نادرة لـ الراحل شاشى كابور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تداول رواد التواصل الاجتماعى صور للفنان الهندى الراحل شاشى كابور بعد وفاته بالامس عن عمر يناهز 79 عام .
ولقد نشرت له صور وهو فى مراحل الطفولة وقدم وقتها فيلما هندى امام شقيقه راج كابور.
كما نشرت صورة له برفقة زوجته جينفر كيندر والتى توفيت بمرض السرطان.
كما نشر صورة له ايضا برفقة ابناءه الثلاثة.

من المعروف ان الفنان شاشى كابور بدأ شاشي مسيرته الفنية عام 1961 من خلال فيلم «دهارمبوترا». وشارك شاشي في 116 فيلما هنديا.
وفي عام 2011، حصل شاشي كابور على جائزة بادما شري التي تمنحها الحكومة الهندية. وفي عام 2015، أصبح الثالث في عائلته الذي يكرم بجائزة داداساهيب فالك.



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك