Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محمد صلاح ينافس على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية مرة أخرى - GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب -

عقارات

نقل شاغلي وحدات عمارات القطامية إلى الأسمرات.. السبت

نقل شاغلي وحدات عمارات القطامية إلى الأسمرات.. السبت
نقل شاغلي وحدات عمارات القطامية إلى الأسمرات.. السبت
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
صرح الدكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سيتم البدء في نقل شاغلي وحدات المرحلة الأولي بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك صباح يوم السبت المقبل، ولمدة 3 أيام، إلى الوحدات الجديدة التي تم تخصيصها لهم بنظامي التمليك والإيجار بمشروع الأسمرات بالمقطم بمحافظة القاهرة، موضحاً أنه سيتم نقل 130 أسرة من عمارات المرحلة الأولى التي تم التعامل عليها، حيث قامت الهيئة بتوفير أتوبيسات لنقلهم، إلى الوحدات الجديدة المؤثثة، والمزودة بالأجهزة الكهربائية.
 وقال الدكتور حسام رزق: تم إجراء قرعة لتخصيص الوحدات للمواطنين الذين شغلوا الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بدون وجه حق، بمشروع الأسمرات بالمقطم، بعد قيامهم بدفع المقدمات، والتعاقد مع الهيئة، موضحاً أن مواطني عمارات المرحلة الأولى التي تم التعامل عليها، حصل بعضهم على الوحدات بنظام التمليك، والبعض الآخر بنظام الإيجار.
 وأوضح أنه سبق تنظيم زيارة للمواطنين المخصصة لهم الوحدات بالأسمرات لمعاينة وحداتهم، حيث أبدوا سعادتهم ورضاهم، بقيام وزارة الإسكان ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بحل مشكلتهم، وتوفير وحدات مشروع الأسمرات لهم.
 وأضاف رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه عقب نقل المواطنين إلى مشروع الأسمرات، سيتم التعامل مع الوحدات المستلمة وبدء إزالتها على الفور، تنفيذاً لتوصيات التقرير الفنى بإزالة جميع عمارات المشروع، نظراً لتدهور حالتها الإنشائية، وخطورتها على أرواح المواطنين.
وأشار الدكتور حسام رزق إلى أن الهيئة حلت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، من خلال شراء 1200 وحدة سكنية (كلها مفروشة بالأثاث ومزودة بالأجهزة الكهربائية) بمشروع الأسمرات بالمقطم من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين المغرر بهم، أو الذين شغلوا الوحدات السكنية بالمشروع بدون وجه حق، فى فترة الانفلات الأمنى بعد ثورة 25 يناير، وتم طرح الوحدات عليهم بنظامي التمليك والإيجار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك