Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامح شكري يلتقى مع رئيس مجموعة الأحزاب الشعبية بالبرلمان الأوروبى - وصول المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد" مصر لتكريمها باسوان - مفتى الديار المصرية: سيناء 2018 عبور جديد وجنودنا يدافعون عن الأديان والأوطان - وزير الخارجية: الجيش ضبط 50 مخزن سلاح و500 كيلو متفجرات C4 فى سيناء 2018 - خيري: التعليم تطمئن أبناءها من "المكفوفين" بالإنتهاء من طباعة الكتب - "التعليم": الإثنين سيتحدد الأجزاء المحذوفة من المناهج للإبتدائية - وفاة الفنان محمد متولى عن عمر يناهز 73 عاماً بعد صراع مع المرض - خارجية بيلاروسيا تؤكد ثقتها فى قدرة مصر على اقتلاع الإرهاب - رسمياً .. مصر تواجه بلجيكا ودياً قبل كأس العالم - بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات "حمزة نمرة" - "سيمون" تستعد لـ"سينجل" وتصور كليب "ليلة الحنة" - "كرارة" يطارد "زكي" في "كلبش 2" - "القيصر" يحيي حفلتين بأمريكا الشمالية - نجم مسرح مصر يواصل تصوير "سك علي أخواتك" - "المركزى" يطرح أذون خزانة بـ 15 مليار جنيه -

تجارة وصناعة

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على
منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

كشف اتحاد منتجى الدواجن، عن تراجع الطلب على بيض المزارع خلال الاسبوعيين الماضيين، مؤكدا ان هذا التراجع ساهم فى استقرار الاسعار عند مستواها فى هذه المدة الزمنية.. كما أعلن الاتحاد عن زيادة حجم الانتاج السنوى للبيض "الاحمر و الابيض" إلى 9 مليار بيضة.
من جانبه، أكد محمود الجابرى، عضو الاتحاد، أن هناك عدة اسباب أدت إلى انخفاض الاسعار نسبياً، مشيرا إلى دخول مزارع دورات جديدة تنتج بيض المائدة، مؤكدا ان ذلك ساهم في زيادة الانتاج بالسوق المصرية وبالتالى زيادة العرض عن الطلب مما أدى إلى أستقرار سعر طبق البيض.
وتوقع "الجابرى" أرتفاع سعر البيض الفلاحى، وذلك بعد انخفاض حرارة الجو وتقلص حجم الفاقد والفاسد من الحرارة، مشيرا إلى وجود نمو ملحوظ حاليا لدى غالبية المستهلكيين على "الفلاحي"، بعيدا عن بيض المزارع .
ويبلغ سعر طبق البيض "الابيض" للمستهلك 37جنية، وسعر المزارع الجملة إلى 33جنيه .. بينما يصل سعر طبق البيض "الاحمر" إلى 38 جنيه المستهلك، والمزارع 34 جنيه .. فيما يصل سعر البيض البلدى المزارع "الطبق عدد 30بيضة" إلى 40جنيه.. اما البيض "الفلاحى" البيضة 150قرشا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك