Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 - وزيرة البيئة: فخورة كونى أول شخصية عربية وإفريقية ترأس مؤتمر التنوع البيولوجى -

تجارة وصناعة

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على
منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

كشف اتحاد منتجى الدواجن، عن تراجع الطلب على بيض المزارع خلال الاسبوعيين الماضيين، مؤكدا ان هذا التراجع ساهم فى استقرار الاسعار عند مستواها فى هذه المدة الزمنية.. كما أعلن الاتحاد عن زيادة حجم الانتاج السنوى للبيض "الاحمر و الابيض" إلى 9 مليار بيضة.
من جانبه، أكد محمود الجابرى، عضو الاتحاد، أن هناك عدة اسباب أدت إلى انخفاض الاسعار نسبياً، مشيرا إلى دخول مزارع دورات جديدة تنتج بيض المائدة، مؤكدا ان ذلك ساهم في زيادة الانتاج بالسوق المصرية وبالتالى زيادة العرض عن الطلب مما أدى إلى أستقرار سعر طبق البيض.
وتوقع "الجابرى" أرتفاع سعر البيض الفلاحى، وذلك بعد انخفاض حرارة الجو وتقلص حجم الفاقد والفاسد من الحرارة، مشيرا إلى وجود نمو ملحوظ حاليا لدى غالبية المستهلكيين على "الفلاحي"، بعيدا عن بيض المزارع .
ويبلغ سعر طبق البيض "الابيض" للمستهلك 37جنية، وسعر المزارع الجملة إلى 33جنيه .. بينما يصل سعر طبق البيض "الاحمر" إلى 38 جنيه المستهلك، والمزارع 34 جنيه .. فيما يصل سعر البيض البلدى المزارع "الطبق عدد 30بيضة" إلى 40جنيه.. اما البيض "الفلاحى" البيضة 150قرشا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك