Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اسهل طريقة تحضير المقلوبة الفلسطينية - والدة هيفاء وهبي تقع فى فخ " كارما " - شاهد..تعليق آيتن عامر على "عزمي وأشجان" - شاهد رسالة قوية من إسرائيل لإيران - بالفيديو..حالة من الرعب انتابت ركاب طائرة بعد هبوط الاضطراري - ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار - جيك جيلينهال يقدم دور شرير في Spider-Man: Homecoming - دراسة : مزيج من الفياجرا يعالج السرطان - الحلو على سفرتك اليوم البسبوسة بطريقة مختلفة - طريقة جديدة لعمل كوسة باللحمة المفرومة - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يخضع لجلسة تصويرية جديدة - أرسنال يقترب من تعيين الإسباني إيمري - طنطا يُصر علي رفض بيع أحمد خالد للزمالك - مفاجأة كبرى في مفاوضات الأهلي مع دياز - بارني يرحل عن تدريب الإسماعيلي -

تجارة وصناعة

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على
منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

كشف اتحاد منتجى الدواجن، عن تراجع الطلب على بيض المزارع خلال الاسبوعيين الماضيين، مؤكدا ان هذا التراجع ساهم فى استقرار الاسعار عند مستواها فى هذه المدة الزمنية.. كما أعلن الاتحاد عن زيادة حجم الانتاج السنوى للبيض "الاحمر و الابيض" إلى 9 مليار بيضة.
من جانبه، أكد محمود الجابرى، عضو الاتحاد، أن هناك عدة اسباب أدت إلى انخفاض الاسعار نسبياً، مشيرا إلى دخول مزارع دورات جديدة تنتج بيض المائدة، مؤكدا ان ذلك ساهم في زيادة الانتاج بالسوق المصرية وبالتالى زيادة العرض عن الطلب مما أدى إلى أستقرار سعر طبق البيض.
وتوقع "الجابرى" أرتفاع سعر البيض الفلاحى، وذلك بعد انخفاض حرارة الجو وتقلص حجم الفاقد والفاسد من الحرارة، مشيرا إلى وجود نمو ملحوظ حاليا لدى غالبية المستهلكيين على "الفلاحي"، بعيدا عن بيض المزارع .
ويبلغ سعر طبق البيض "الابيض" للمستهلك 37جنية، وسعر المزارع الجملة إلى 33جنيه .. بينما يصل سعر طبق البيض "الاحمر" إلى 38 جنيه المستهلك، والمزارع 34 جنيه .. فيما يصل سعر البيض البلدى المزارع "الطبق عدد 30بيضة" إلى 40جنيه.. اما البيض "الفلاحى" البيضة 150قرشا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك