Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

تجارة وصناعة

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"

منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على
منتجى الدواجن: 9مليار بيضة سنويا.. وإقبال على"الفلاحى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

كشف اتحاد منتجى الدواجن، عن تراجع الطلب على بيض المزارع خلال الاسبوعيين الماضيين، مؤكدا ان هذا التراجع ساهم فى استقرار الاسعار عند مستواها فى هذه المدة الزمنية.. كما أعلن الاتحاد عن زيادة حجم الانتاج السنوى للبيض "الاحمر و الابيض" إلى 9 مليار بيضة.
من جانبه، أكد محمود الجابرى، عضو الاتحاد، أن هناك عدة اسباب أدت إلى انخفاض الاسعار نسبياً، مشيرا إلى دخول مزارع دورات جديدة تنتج بيض المائدة، مؤكدا ان ذلك ساهم في زيادة الانتاج بالسوق المصرية وبالتالى زيادة العرض عن الطلب مما أدى إلى أستقرار سعر طبق البيض.
وتوقع "الجابرى" أرتفاع سعر البيض الفلاحى، وذلك بعد انخفاض حرارة الجو وتقلص حجم الفاقد والفاسد من الحرارة، مشيرا إلى وجود نمو ملحوظ حاليا لدى غالبية المستهلكيين على "الفلاحي"، بعيدا عن بيض المزارع .
ويبلغ سعر طبق البيض "الابيض" للمستهلك 37جنية، وسعر المزارع الجملة إلى 33جنيه .. بينما يصل سعر طبق البيض "الاحمر" إلى 38 جنيه المستهلك، والمزارع 34 جنيه .. فيما يصل سعر البيض البلدى المزارع "الطبق عدد 30بيضة" إلى 40جنيه.. اما البيض "الفلاحى" البيضة 150قرشا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك