Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

منوعات

شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت

شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت
شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت أسرة رجل من السكان الأصليين بأستراليا صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت بأحد المستشفيات؛ لكونه محتجزا من قبل الشرطة بشكل غير آدمي على حد وصفهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن اريك ويتاكر 36 سنة توفي وهو مكبل بالأغلال في قدمه من قبل الشرطة وهو راقد على فراش الموت فى مستشفى وتسميد بمدينة سيدنى الأسترالية عقب إصابته بتمدد الأوعية الدموية.

وأعلنت أسرة الرجل المتوفى عن غضبها، لمعاملته من قبل الشرطة بطريقة غير آدمية وهو راقد على فراشه بين الحياة والموت، ليتوفى وهو مكبل بالأغلال في قدمه.

وفسرت المستشفى التي توفي فيها الرجل هذا الأمر بأنه أحد البروتوكولات المعمول بها تجاه المساجين خلال علاجهم بالمستشفيات.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك