Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة - "إنذار" صلاح لا يمنعه من مواجهة النيجر - "فسيبوك" يحذف 1.5 مليار حساب زائف هذا العام على الشبكة الاجتماعية - 8 قرارات ضد إسرائيل من الجمعية العامة للأمم المتحدة - الأمم المتحدة: نواجه أزمة انقراض لا بد من التصدي لها بشكل سريع - فيديو.. الملا: عارضون من جميع أنحاء العالم يشاركون في مؤتمر أديبك 2018 - وزيرة البيئة: فخورة كونى أول شخصية عربية وإفريقية ترأس مؤتمر التنوع البيولوجى - أسعار الحديد و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن -

منوعات

شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت

شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت
شاهد.. أسرة رجل تنشر صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت أسرة رجل من السكان الأصليين بأستراليا صورا مرعبة له وهو مكبل من قدمه وعلى فراش الموت بأحد المستشفيات؛ لكونه محتجزا من قبل الشرطة بشكل غير آدمي على حد وصفهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن اريك ويتاكر 36 سنة توفي وهو مكبل بالأغلال في قدمه من قبل الشرطة وهو راقد على فراش الموت فى مستشفى وتسميد بمدينة سيدنى الأسترالية عقب إصابته بتمدد الأوعية الدموية.

وأعلنت أسرة الرجل المتوفى عن غضبها، لمعاملته من قبل الشرطة بطريقة غير آدمية وهو راقد على فراشه بين الحياة والموت، ليتوفى وهو مكبل بالأغلال في قدمه.

وفسرت المستشفى التي توفي فيها الرجل هذا الأمر بأنه أحد البروتوكولات المعمول بها تجاه المساجين خلال علاجهم بالمستشفيات.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك