Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دعوة خاصة تعيد أزارينكا لبطولة أستراليا - بداية عجزا قدره 139 مليار دولار في الميزانية الأميركية - اعتقالات إسرائيلية تشمل عشرات الفلسطينيين بينهم أسرى ومحررون - تطبيق جديد من إنستجرام " بشكل رسمي " - عشرات القتلى الحوثيين بمواجهات قوات الشرعية غربي اليمن - شاهد.."نقيب الصيادله" :" ضخ 200 الف عبوة بنسلين كل 48 ساعه بسعر 7 جنيه" - شاهد..وحيد حامد :" إنخفاض شعبية السيسي في صالحه" - شاهد..مستشار ياسر عرفات يفتح النار علي "أردوغان " علي الهواء - شاهد.تامر عبدالمنعم يهاجم "أديب" ويتهمه بالتشكيك في أحكام القضاء - شاهد..الغيطي يكشف تفاصيل إجتماع "شفيق" برموز نظام مبارك - رسالة من البابا تواضروس للمصريين بخط يده - مندوب مصر بمجلس الأمن يطالب بخارطة طريق لحماية قبائل الروهينجا - شاهد..محافظ الدقهليه عن الدروس الخصوصيه :"اكبر من اننا نحاربها " - صافرات الإنذار تدوى في إسرائيل - وحيد حامد: لا توجد شخصية مؤثرة لخوض الانتخابات غير السيسي -

عقارات

بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا

بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا
بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

ينظم بوادي مول في العين عددا من الأنشطة الخاصة بالعائلات والاجتماعية والثقافية والترفيهية، كجزء من الاحتفالات المُقامة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة التي ستبدأ من 29 نوفمبر الجاري وحتى 3 ديسمبر المقبل.
وفي هذا السياق، قال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "يعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة هامة للتأمل في ثقافة الإمارات العربية المتحدة وحفاوتها. وفي هذه المناسبة الهامة، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وكل شيوخ الإمارات وأبناء الشعب الإماراتي".
ويحضّر المول ديكورًا جديدًا لليوم الوطني، وسينظم عددًا من الأنشطة للاحتفال بالمناسبة التاريخية بما في ذلك "أنشطة اليوم الوطني"، وستتاح للزوار أيضا فرصة الاستمتاع بالعروض الفولكورية من بينها "رقصة العيالة".
بالإضافة إلى ذلك، سينظم بوادي مول أيضا استعراضًا يضم 28 من المستعرضين والمشاركين من مختلف البلدان، ومستوحى من موضوعات وألوان اليوم الوطني. وقد تزين بوادي مول بأضواء جميلة وديكورات ذات طابع خاص، بالإضافة أيضًا إلى الألعاب النارية الرائعة للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
واختتم صالح بالقول: "إن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في بوادي مول سيعطي الزوار لمحة عن تراث دولتنا الغني، وسوف تفتنهم العروض الترفيهية التقليدية والطعام.ونحن نتطلع - في هذه المناسبة الهامة - إلى الترحيب بشعب الإمارات وزواره للاستمتاع باليوم الخاص في بوادي مول".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك