Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. امرأة تنقذ حياة طفل من بالوعة صرف صحي بالهند - الصين تدعو أوروجواي لتعزيز التعاون بين بكين و”ميركسور” - رئيس بعثة الحج السياحي: الحجاج بخير والعاصفة الترابية غير مؤثرة - قرار جمهورى بالعفو الرئاسي عن سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك - 479 مجزر جاهز لذبح أضاحي العيد على مستوى المحافظات - الزراعة تكشف السبب الرئيسي لإتشار "النمل الأبيض" في الصعيد - مصرع طفلة 9 سنوات صعقاً بالكهرباء بالفيوم - مسلح بدراجة نارية يطلق الرصاص في ميدان "ميدان حميداني" تل أبيب - زلزال رابع أخر يضرب جزيرة "لومبوك" الإندونيسية - ارتفاع ضحايا إعصار “رومبيا” في الصين إلى 9 قتلى و18 مصابا - ضبط 776 قضية تموينية على مستوى المحافظات - مجلس الوزراء: لا صحة لنقص السلع التموينية - 30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشاد - مكة المكرمة تطالب الحجاج بعدم الجلوس على مرتفعات الجبال بسبب الرياح العاتية - “بعثة الحج” تطالب الحجاج المصريين توخى الحذر لسوء الطقس بالأراضى المقدسة -

عقارات

بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا

بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا
بوادي مول يستعد لاستقبال اليوم الوطني للإمارات غدًا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

ينظم بوادي مول في العين عددا من الأنشطة الخاصة بالعائلات والاجتماعية والثقافية والترفيهية، كجزء من الاحتفالات المُقامة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة التي ستبدأ من 29 نوفمبر الجاري وحتى 3 ديسمبر المقبل.
وفي هذا السياق، قال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "يعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة هامة للتأمل في ثقافة الإمارات العربية المتحدة وحفاوتها. وفي هذه المناسبة الهامة، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وكل شيوخ الإمارات وأبناء الشعب الإماراتي".
ويحضّر المول ديكورًا جديدًا لليوم الوطني، وسينظم عددًا من الأنشطة للاحتفال بالمناسبة التاريخية بما في ذلك "أنشطة اليوم الوطني"، وستتاح للزوار أيضا فرصة الاستمتاع بالعروض الفولكورية من بينها "رقصة العيالة".
بالإضافة إلى ذلك، سينظم بوادي مول أيضا استعراضًا يضم 28 من المستعرضين والمشاركين من مختلف البلدان، ومستوحى من موضوعات وألوان اليوم الوطني. وقد تزين بوادي مول بأضواء جميلة وديكورات ذات طابع خاص، بالإضافة أيضًا إلى الألعاب النارية الرائعة للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
واختتم صالح بالقول: "إن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في بوادي مول سيعطي الزوار لمحة عن تراث دولتنا الغني، وسوف تفتنهم العروض الترفيهية التقليدية والطعام.ونحن نتطلع - في هذه المناسبة الهامة - إلى الترحيب بشعب الإمارات وزواره للاستمتاع باليوم الخاص في بوادي مول".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك