Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دعوة خاصة تعيد أزارينكا لبطولة أستراليا - بداية عجزا قدره 139 مليار دولار في الميزانية الأميركية - اعتقالات إسرائيلية تشمل عشرات الفلسطينيين بينهم أسرى ومحررون - تطبيق جديد من إنستجرام " بشكل رسمي " - عشرات القتلى الحوثيين بمواجهات قوات الشرعية غربي اليمن - شاهد.."نقيب الصيادله" :" ضخ 200 الف عبوة بنسلين كل 48 ساعه بسعر 7 جنيه" - شاهد..وحيد حامد :" إنخفاض شعبية السيسي في صالحه" - شاهد..مستشار ياسر عرفات يفتح النار علي "أردوغان " علي الهواء - شاهد.تامر عبدالمنعم يهاجم "أديب" ويتهمه بالتشكيك في أحكام القضاء - شاهد..الغيطي يكشف تفاصيل إجتماع "شفيق" برموز نظام مبارك - رسالة من البابا تواضروس للمصريين بخط يده - مندوب مصر بمجلس الأمن يطالب بخارطة طريق لحماية قبائل الروهينجا - شاهد..محافظ الدقهليه عن الدروس الخصوصيه :"اكبر من اننا نحاربها " - صافرات الإنذار تدوى في إسرائيل - وحيد حامد: لا توجد شخصية مؤثرة لخوض الانتخابات غير السيسي -

ملفات وحوارات

أبرز الاخبار الفنية فى 7 أيام

أبرز الاخبار الفنية فى 7 أيام
أبرز الاخبار الفنية فى 7 أيام
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

يقدم "البورصجية نيوز"، موجز إخباري يتناول أهم الاحداث التى وقعت على الساحة الفنية خلال الأسبوع الماضى.. وفى هذا التقرير نرصد ابرز ما جاء فى المشهد الفني وتسبب فى ضجة كبيرة بالسوشيال ميديا..
 
السبت .. القبض على مطربة الغرائز الجنسية              
بدأ الأسبوع الماضى، بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو القبض على المغنية "شيما"، حيث انتشر خبر ألقاء الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب، القبض على المطربة الشابة واتهامها باثارة الغرائز الجنسية بأغنيتها المصورة الجديدة "عندي ظروف"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها إلى نيابة النزهة التى تولت التحقيق معها.
 
الأحد.. "الفيشاوى" فى النيابة بسبب "الشيخ جاكسون"
استدعت نيابة إستئناف القاهرة، الفنان أحمد فاورق الفيشاوى، للتحقيق معه فى البلاغ المقدم من عبدالرحمن عبدالباري الشريف الأمين العام للجنة الحقوق والحريات بنقابة المحامين فى الجيزة، على خلفية اتهامه بإزدراء الأديان بسبب فيلمه الجديد "شيخ جاكسون"، والذى يعرض بصالات السينما حاليا.
فى المقابل، رفض صناع الفيلم، اى اتهامات تتعلق بإزدراء الدين الاسلامي، واصدر منتج العمل، بيانا يؤكد فيه، ان احداث "الشيخ جاكسون" لم تهاجم اى من الأديان بأي شكل.
 
الاثنين.. جلطة بالمخ وعملية خطيرة .. والسبب نقابة الموسيقيين :
تعرض المطرب الكبير إيمان البحر درويش، لأزمة صحية شديدة، صباح الإثنين الماضي، إثر ارتفاع في ضغط الدم، وإصابته بنزيف في شريان بالمخ.
ودخل إيمان البحر درويش، العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة، حيث خضع لعملية جراحية خطيرة بالمخ إثر نزيف فى أحد الشرايين.
كانت مصادر مقربة من إيمان البحر درويش، أكدت ان سبب تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة فى المخ، جاءت نتيجة صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء.
وكانت نقابة الموسيقيين، قد حررت محضرًا ضد إيمان البحر درويش، بسبب غنائه في حفل لأحد الأندية الرياضية، دون الحصول على ترخيص بالغناء، لكونه ليس عضوًا بالنقابة.
 
الثلاثاء .. افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
انطلق الثلاثاء الماضي، فاعليات مهرجان القاهرة الدولى السينمائى فى دورته الـ 39، والذى ينعقد داخل قاعة المنارة بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويضم المهرجان كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بجانب عدد من النجوم العالميين.
 
"سقطة" فنية كبيرة..الممثلين يحرجون الصحفيين بجملة : "ممنوعين من الكلام"
تفاجأ الصحفيين والاعلاميية، المكلفين بتغطية فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، بقرر غريب من منظمي المحفل الفني الكبير، وهو منع الفنانين وضيوف المهرجان من التسجيل مع الصحفيين والقنوات التلفزيونية.
واتسم الحفل بالحصرية الإذاعية، حيث أن قناة "دي إم سي" كانت الوحيدة التي عرضت الحفل وقامت بالتصوير مع الفنانين الحاضرين، وهو ما جعل الممثلين يضطرون إلى الرد على الصحفيين ومراسي القنوات الفضائية بكلمة واحدة "ممنوعين من التسجيل"، وهو الأمر الذي أدى إلى استياء اعلامي كبير.
 
"حسين فهمى" يشكل جبهة معارضة وحيداً.. ويصرخ منفعلاً : "أنا أعمل اللى أنا عاوزه"
رفض النجم الكبير حسين فهمي، الامتثال لقرار منظمى المهرجان وعدم التحدث مع الصحافة، حيث انفعل بشدة علي أحد منظمي حفل مهرجان القاهرة السينمائي، عندما توجه لمنعه من التسجيل مع الصحفيين.. وقال "فهمي" للمنظم: "أعمل اللي أنا عاوزه"، ويعتبر الفنان الوحيد الذي قام بالتسجيل مع الصحافة والإعلام.
 
الأربعاء..اهدار دم نجمة بوليود.. والحزب الحاكم يرصد 100مليون لمن يقتلها
قدم أحد السياسيين عرضا ماليا كبيرا، نظير قتل نجمة بوليود "ديبيكا بادوكون"، وذلك بسبب فيلمها الذى يعتبر أكثر الأفلام المنتظرة "بادمافاتي"، والذي سيعرض في صالات السينما مطلع ديسمبر المقبل، لأنه يحكي عن علاقة بين ملكة هندوسية وحاكم مسلم.
وأعلن حزب "بهاراتيا جاناتا" في ولاية هاريانا شمال الهند، عن مكافأة ضخمة تصل إلى 100 مليون روبية (1.5 مليون دولار)، مقابل حياة النجمة الهندية "ديبيكا بادوكون"، والمخرج الشهير "سانجاي ليلا بهانسالي".
وكان أول رد فعل من صناع الفيلم التاريخي، هو تأجيل العمل لأجل غير مسمى، نتيجة الاحتجاجات العنيفة والتهديدات المستمرة بالقتل، من قبل الجماعات الهندوسية اليمينية التي تتهم الفيلم بأنه يشوه التاريخ.
وتأتى هذه التهديدات، بسبب تصوير مشهد رومانسي حميم يجمع الملك المسلم علاء الدين خيلجي و"بادمافاتي" الملكة الهندوسية التي تعتبر شخصية خيالية من نسيج المؤلف.
 
برنامج عالمي لـ"الهضبة" على قناة الحياة
تعاقد النجم الكبير عمرو دياب، الأربعاء الماضي، مع قناة الحياة، على تقديم برنامج تليفزيونى ضخم وجديد من نوعه وبمواصفات عالمية تظهر على شاشات التليفزيون لأول مرة.
ومن المقرر أن يعرض برنامج الهضبة المرتقب، على تلفزيون قنوات الحياة، العام المقبل، وتحديداً فى مطلع شهر أكتوبر ٢٠١٨.. ولم يتم الإفصاح حتى الآن عن أى تفاصيل تتعلق حول هوية البرنامج.
 
هرج ومرج أثناء عرض فيلم "اختفاء" بسبب المشاهد الجنسية
حالة من الهرج المرج، شهدتها القاعة التى تبث الفيلم الهولندي النرويجي "اختفاء"، والتى يعرض ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي.
فبعد مرور 30 دقيقة فقط من عرض الفيلم بقاعة المسرح الصغير، غادرت الفتيات والسيدات الصالة، بسبب وجود مشاهد جنسية صريحة في أحداث الفيلم الاوروبي، وهو ما تسبب فى غضب بعض المتابعين للعمل.
 
الخميس.. أسبوع أسود على إيمان البحر درويش :
ويبدو ان هذا الأسبوع بمثابة "سواد" على ايمان البحر درويش، ففي يوم الخميس الماضى، قضت محكمة جنح الدقي، بحبس "درويش"، لمدة عام، لاتهامه بإصدار شيك بنكي بدون رصيد.
و جاء حكم المحكمة بناء على بلاغ تقدم به المحامي محمد عبدالله يوسف، حيث أشار الأخير إلى أن موكله حصل على شيك من إيمان البحر درويش، وفوجئ عندما ذهب لصرفه بأنه لايوجد رصيد كاف.
ومازال المطرب الكبير يعانى من اثار العملية الخطيرة التى اجراها فى المخ، بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم ونزيف في المخ بسبب الضغوطات الشديدة التي تعرض لها مؤخرا بعد قرار النقابة وقفه عن الغناء.        
 
الجمعة.. مطربون يأجلون حفلاتهم حدادا على ضحايا "مسجد الروضة"
قرر المطرب الكبير علي الحجار، تأجيل حفل توقيع ألبومه الغنائي الجديد "ما تأخدي بالك"، بسبب الحادث الخسيس الذى وقع بمسجد الروضة خلال صلاة الجمعة.. وهو ما فعله ايضا الفنان محمد حماقي، والذى قام بتأجيل حفله الغنائي بالحديقة الصينية، حدادا على ضحايا الارهاب بسيناء.
 
 
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك