Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان - شاهد..ماريا كاري تبدأ الاستعداد لأعياد الكريسماس - الأربعاء.. برنامج كبر دماغك يستضيف لطيفة - قناة العاصمة تتعاقد مع مفيد فوزي لتقديم برنامج جديد - لتخلص من إسمرار منطقة الكوع والركبة .إليك وصفة طبيعية - الجلاش بطريقة جديدة ولذيذة - مرتضى منصور: "الدورى لسه فى الملعب.. ونيبوشا مستمر" - الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي - ​إيقاف مدرب مصر المقاصة 8 مباريات - قرعة دور الـ32 من الدوري الأوروبي - "لدعم السياحة".. الأهلي يواجه أتليتكو مدريد ببرج العرب - "صدام الجبابرة" عنوان قرعة دور الـ16 بالشامبيونز ليج - البورصة تربح 9.6 مليار جنيه بختام التعاملات - مصطفى مدبولي يلتقي نائب مجموعة رئيس البنك الدولي - السياحة العالمية تطلق " أوسكار" الاعلام السياحي العربي ب28 جائزة لأول مرة -

مصر

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبرص المقرر لها اليوم الاثنين، تأتي  لتدعيم العلاقات مع قبرص.

وأضاف “راضي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن العلاقات مع قبرص واليونان تطورت كثيرًا تأسيسًا للتاريخ الموجود بين البلدين خاصة بعد ثورة 30 يونيو، موقفها الداعم بقوة لمصر داخل الاتحاد الأوروبي، ما ساهم في فتح أبواب كثيرة للتعاون في جميع المجالات.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن زيارة “السيسي” إلى قبرص سشهد التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم في مجالات الصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلات.

وأوضح “راضي” أن ملفات الطاقة هي من الملفات الأساسية التي يتم التباحث حولها خلال زيارة “السيسي” خاصة في ضوء الاكتشافات التي تم الإعلان عنها في شرق المتوسط، واهمية هذه الاكتشافات بالنسبة لمصر ودولتي قبرص واليونان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك