Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام -

مصر

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبرص المقرر لها اليوم الاثنين، تأتي  لتدعيم العلاقات مع قبرص.

وأضاف “راضي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن العلاقات مع قبرص واليونان تطورت كثيرًا تأسيسًا للتاريخ الموجود بين البلدين خاصة بعد ثورة 30 يونيو، موقفها الداعم بقوة لمصر داخل الاتحاد الأوروبي، ما ساهم في فتح أبواب كثيرة للتعاون في جميع المجالات.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن زيارة “السيسي” إلى قبرص سشهد التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم في مجالات الصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلات.

وأوضح “راضي” أن ملفات الطاقة هي من الملفات الأساسية التي يتم التباحث حولها خلال زيارة “السيسي” خاصة في ضوء الاكتشافات التي تم الإعلان عنها في شرق المتوسط، واهمية هذه الاكتشافات بالنسبة لمصر ودولتي قبرص واليونان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك