Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

مصر

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبرص المقرر لها اليوم الاثنين، تأتي  لتدعيم العلاقات مع قبرص.

وأضاف “راضي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن العلاقات مع قبرص واليونان تطورت كثيرًا تأسيسًا للتاريخ الموجود بين البلدين خاصة بعد ثورة 30 يونيو، موقفها الداعم بقوة لمصر داخل الاتحاد الأوروبي، ما ساهم في فتح أبواب كثيرة للتعاون في جميع المجالات.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن زيارة “السيسي” إلى قبرص سشهد التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم في مجالات الصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلات.

وأوضح “راضي” أن ملفات الطاقة هي من الملفات الأساسية التي يتم التباحث حولها خلال زيارة “السيسي” خاصة في ضوء الاكتشافات التي تم الإعلان عنها في شرق المتوسط، واهمية هذه الاكتشافات بالنسبة لمصر ودولتي قبرص واليونان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك