Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

فن وثقافة

اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه "كريم" و"حلمى"

اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه
اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه "كريم" و"حلمى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

انتهى النجم آسر ياسين، من التحضيرات النهائية الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "تراب الماس"، على ان يقوم "يس" بتصوير أولى مشاهده ضمن احداث الفيلم، خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، داخل احدى الديكورات الخاصة باستوديو النحاس بمدينة السينما.

"آسر" اعتذر خلال اليومين الماضيين، عن ثلاثة اعمال فنية، مفضلًا التفرغ لتصوير فيلمه الجديد، الذي يراهن بمستقبله المهنى ان يكون نقلة كبيرة في مشواره الفني على الشاشة الفضية.

كان المخرج مروان حامد، قد أجبر آسر ياسين على "الرجيم"، من أجل فقدان 17 كيلو جرامًا من وزنه، ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها في العمل.

"تراب الماس" اثار ضجة كبيرة مؤخرا، حيث كان من المفترض أن يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ثم جاء من نصيب الفنان أحمد حلمى، لكن في النهاية استقر دور البطولة على آسر ياسين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك