Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بداية عجزا قدره 139 مليار دولار في الميزانية الأميركية - اعتقالات إسرائيلية تشمل عشرات الفلسطينيين بينهم أسرى ومحررون - تطبيق جديد من إنستجرام " بشكل رسمي " - عشرات القتلى الحوثيين بمواجهات قوات الشرعية غربي اليمن - شاهد.."نقيب الصيادله" :" ضخ 200 الف عبوة بنسلين كل 48 ساعه بسعر 7 جنيه" - شاهد..وحيد حامد :" إنخفاض شعبية السيسي في صالحه" - شاهد..مستشار ياسر عرفات يفتح النار علي "أردوغان " علي الهواء - شاهد.تامر عبدالمنعم يهاجم "أديب" ويتهمه بالتشكيك في أحكام القضاء - شاهد..الغيطي يكشف تفاصيل إجتماع "شفيق" برموز نظام مبارك - رسالة من البابا تواضروس للمصريين بخط يده - مندوب مصر بمجلس الأمن يطالب بخارطة طريق لحماية قبائل الروهينجا - شاهد..محافظ الدقهليه عن الدروس الخصوصيه :"اكبر من اننا نحاربها " - صافرات الإنذار تدوى في إسرائيل - وحيد حامد: لا توجد شخصية مؤثرة لخوض الانتخابات غير السيسي - هنية" فى اتصال هاتفى بشيخ الأزهر.. يشيد بدوره التاريخي الداعم للقدس -

فن وثقافة

اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه "كريم" و"حلمى"

اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه
اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه "كريم" و"حلمى"
طباعة
اسم الكاتب : أحمد شعلان

انتهى النجم آسر ياسين، من التحضيرات النهائية الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "تراب الماس"، على ان يقوم "يس" بتصوير أولى مشاهده ضمن احداث الفيلم، خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، داخل احدى الديكورات الخاصة باستوديو النحاس بمدينة السينما.

"آسر" اعتذر خلال اليومين الماضيين، عن ثلاثة اعمال فنية، مفضلًا التفرغ لتصوير فيلمه الجديد، الذي يراهن بمستقبله المهنى ان يكون نقلة كبيرة في مشواره الفني على الشاشة الفضية.

كان المخرج مروان حامد، قد أجبر آسر ياسين على "الرجيم"، من أجل فقدان 17 كيلو جرامًا من وزنه، ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها في العمل.

"تراب الماس" اثار ضجة كبيرة مؤخرا، حيث كان من المفترض أن يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ثم جاء من نصيب الفنان أحمد حلمى، لكن في النهاية استقر دور البطولة على آسر ياسين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك