Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شركة اورابكس تشارك بمعرض القاهرة الدولى للاستثمار كراعى - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا بمعرض إفرست - بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي - أمير عيد يعتذر للجمهور عن تأجيل حفل كايروكي -

فن وثقافة

عمرو ياسين لشيرين: متشكرين

عمرو ياسين لشيرين: متشكرين
عمرو ياسين لشيرين: متشكرين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

بعد تطاول شيرين عبدالوهاب  وهو ردها على إحدى معجباتها في حفلا لها طلبت منها أن تغني أغنية "مشربتش من نيلها" لتقول لها إنها إذا شربت منه ستصاب بالبلهاريسيا.

ما قالته شيرين أزعج الكثيرين وبدأت حملات ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عددا من المشاهير على ما قالته.

الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين كان واحدا ممن علقوا على ما قالته شيرين، وعبر عن حزنه الشديد لما تفعله وقد يجعلها تخسر الكثير.

كتب عمرو عبر حسابه في موقع Facebook موجها كلامه لشيرين بأنها لم يسألها أحدا عن مياه نهر النيل، بل كل ما حدث أنها طُلب منها أن تغني أغنية، مشيرا إلى أنه لا يوجد في مصر "بلهارسيا" كما قالت في ردها.

وعاتب عمرو شيرين على ما قالته فهو بمثابة الدعاية السيئة لبلدها مصر، مؤكدا حزنه لما تفعله ويقلل من قيمتها الفنية التي تهدرها بسبب ما تقوله.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك