Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرفي على أسرع طريقة عمل البيتزا - فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل - الإعلامية فرح علي تحتفل بزفافها على السيناريست محمد عبد المعطي - بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة -

فن وثقافة

عمرو ياسين لشيرين: متشكرين

عمرو ياسين لشيرين: متشكرين
عمرو ياسين لشيرين: متشكرين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

بعد تطاول شيرين عبدالوهاب  وهو ردها على إحدى معجباتها في حفلا لها طلبت منها أن تغني أغنية "مشربتش من نيلها" لتقول لها إنها إذا شربت منه ستصاب بالبلهاريسيا.

ما قالته شيرين أزعج الكثيرين وبدأت حملات ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عددا من المشاهير على ما قالته.

الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين كان واحدا ممن علقوا على ما قالته شيرين، وعبر عن حزنه الشديد لما تفعله وقد يجعلها تخسر الكثير.

كتب عمرو عبر حسابه في موقع Facebook موجها كلامه لشيرين بأنها لم يسألها أحدا عن مياه نهر النيل، بل كل ما حدث أنها طُلب منها أن تغني أغنية، مشيرا إلى أنه لا يوجد في مصر "بلهارسيا" كما قالت في ردها.

وعاتب عمرو شيرين على ما قالته فهو بمثابة الدعاية السيئة لبلدها مصر، مؤكدا حزنه لما تفعله ويقلل من قيمتها الفنية التي تهدرها بسبب ما تقوله.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك