Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفاة أكبر معمر في العالم عن عمر يناهز 121 عاما..صور - حفظى على صحة طفلك وإبعاد الأمراض عنه بهذه الطريقة - استخدمى هذا الزيت لـ المناطق الحساسة ستندهشين بتغير - شاهد.. إطلالات لـ المحجبات بصيف 2018 - اسهل طريقة عمل المولتن كيك بدون تكلفة - طليق نوال الزغبي يتعرض لحملة هجوم شرسة بعد التهديدات التي وجه لها - مى عزالدين تشعر بالخوف في التيزر الأول من "رسايل" - شاهد أسعار الذهب فى ختام تعاملات الأسبوع - تاجيل اقتحام الحدود الشرقية لجلسة ٣٠ ابريل لاستكمال سماع الشهود - البنك الأهلي المصري ينضم لعضوية إحدى كبرى مبادرات البنوك العالمية لتقنية البلوك تشاين (Blo - البورصة تربح 3.9 مليارات جنيه في نهاية جلسة الأسبوع - إيهاب جلال ينتظر الخليج رغم العروض المحلية - السعيد تصدر قرارًا بتعيين جميل حلمي مساعدًا لوزير التخطيط للشئون الاقتصادية - ثلاثي الأهلي جاهزون للقاء بتروجيت - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 662 جنيها للجرام -

عالم

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قالت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية إن الجيش الروسي يستعد لإجراء تجارب إطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات، وهو سلاح تصفه موسكو بأنه "قادر على هزم أي دفاعات".
وذكرت الصحيفة أنه جرت نشر صورة الصاروخ "آر إس-28 سارمات" العام الماضي، إلا أن الجيش الروسي أجل أكثر من مرة إطلاقه بسبب "أخطاء".
وقالت مصادر في وزارة الدفاع لصحيفة "كومرسانت" إن هذه التجارب جاهزة الآن، مشيرة إلى أنها ستنتهي في نهاية العام الجاري على أن يتم إطلاق الصواريخ في منطقة بليستسك للاختبارات (غرب روسيا).
وآر إس-28 هو صاروخ روسي عابر للقارات، من المنتظر أن يكون قادرا على الطيران عبر القطبين (الشمالي والجنوبي) كما سيكون قادرا على حمل حوالي 10 أطنان.
وأوضح المصدر "الهدف الرئيسي من التجارب هو التحقق من أنظمة الصواريخ في لحظة إطلاقها.. أي خلال الثواني الخمس الأولى".
ونقلت قناة "زفيزدا" التلفزيونية عن وزارة الدفاع قولها إن الصاروخ يمكنه حمل حمولة قادرة على تدمير منطقة بحجم "تكساس أو فرنسا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك