Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​الخطيب يطالب لاعبي الأهلي بالفوز على تاونشيب البتسواني - بث مباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا - فرنسا تتقدم على كرواتيا بهدفين في الشوط الأول بنهائي المونديال - فرنسا تدك شباك كرواتيا برباعية وتتوج بطلا لكأس العالم - التشكيل الرسمى لمنتخبى فرنسا وكرواتيا بنهائى المونديال - بي.أي.جي: جارٍ التعاقد مع شركة لدراسة جدوى مشروع تصنيع السيارات - وزير البترول يستعرض مميزات مشروع تحويل مصر لمركز اقليمي لتداول الطاقة - الاحصاء : الهنود يسيطرون على عدد العمالة الأجنبية في مصر - أردوغان يعين صهره وزيرا للمالية بالمجلس العسكري - "الداخلية" تعلن تفاصيل ضبط المتهمين بواقعة "مقتل أطفال المريوطية" - بالصور..منة فضالي في حفل رامي صبري بالساحل الشمالي - أسعار «المانجو» بسوق العبور ..اليوم الأحد - عاملان وراء ارتفاع أرباح فيصل الإسلامي المصري الى 87.5% - سيكو مصر تضخ 200 مليون جنيه لمصنع أسيوط - قصة بطل واقعة «كلب بولاق الدكرور» بقبضة الداخلية -

عالم

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قالت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية إن الجيش الروسي يستعد لإجراء تجارب إطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات، وهو سلاح تصفه موسكو بأنه "قادر على هزم أي دفاعات".
وذكرت الصحيفة أنه جرت نشر صورة الصاروخ "آر إس-28 سارمات" العام الماضي، إلا أن الجيش الروسي أجل أكثر من مرة إطلاقه بسبب "أخطاء".
وقالت مصادر في وزارة الدفاع لصحيفة "كومرسانت" إن هذه التجارب جاهزة الآن، مشيرة إلى أنها ستنتهي في نهاية العام الجاري على أن يتم إطلاق الصواريخ في منطقة بليستسك للاختبارات (غرب روسيا).
وآر إس-28 هو صاروخ روسي عابر للقارات، من المنتظر أن يكون قادرا على الطيران عبر القطبين (الشمالي والجنوبي) كما سيكون قادرا على حمل حوالي 10 أطنان.
وأوضح المصدر "الهدف الرئيسي من التجارب هو التحقق من أنظمة الصواريخ في لحظة إطلاقها.. أي خلال الثواني الخمس الأولى".
ونقلت قناة "زفيزدا" التلفزيونية عن وزارة الدفاع قولها إن الصاروخ يمكنه حمل حمولة قادرة على تدمير منطقة بحجم "تكساس أو فرنسا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك