Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
7 قتلى و86 جريحا اثر خروج قطار عن القضبان في المغرب - واشنطن تفرض عقوبات على ميليشيا الباسيج الايرانية - الدكتور مجدى عاشور: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاة - مصر ترأس الاجتماع الوزاري الثالث لـ "ائتلاف الدلتاوات" - متحدث الرئاسة: العلاقات بين مصر وروسيا راسخة وتاريخية” - أبو الغيط يطالب أستراليا بعدم الاعتراف بأن القدس عاصمة لإسرائيل - طلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجى لممارسة الرياضة - وزير الرياضة يشيد بنتائج لاعبي الإسكواش فى أولمبياد الشباب بالأرجنتين - السكة الحديد : انتظام حركة السكة الحديد خط "القاهرة - أسوان" - متحدث الرئاسة: حجم التبادل التجارى بين مصر وروسيا يصل الى 7 مليار دولار - متحدث الرئاسة: بوتين يقيم مأدبة عشاء تكريما للسيسي غير رسمية - التموين يعلن عن قرار جديد بخصوص صرف الخبز ..فيديو - بالفيديو..منح علاوات 10% للعاملين بالمدارس الخاصة - تعرفي على طريقة تحضير سو باراك - شاهد..ترامب يعرض زوجته لموقف محرج من جديد -

عالم

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات

الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
الجيش الروسي يختبر صاروخا عابرة للقارات
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قالت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية إن الجيش الروسي يستعد لإجراء تجارب إطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات، وهو سلاح تصفه موسكو بأنه "قادر على هزم أي دفاعات".
وذكرت الصحيفة أنه جرت نشر صورة الصاروخ "آر إس-28 سارمات" العام الماضي، إلا أن الجيش الروسي أجل أكثر من مرة إطلاقه بسبب "أخطاء".
وقالت مصادر في وزارة الدفاع لصحيفة "كومرسانت" إن هذه التجارب جاهزة الآن، مشيرة إلى أنها ستنتهي في نهاية العام الجاري على أن يتم إطلاق الصواريخ في منطقة بليستسك للاختبارات (غرب روسيا).
وآر إس-28 هو صاروخ روسي عابر للقارات، من المنتظر أن يكون قادرا على الطيران عبر القطبين (الشمالي والجنوبي) كما سيكون قادرا على حمل حوالي 10 أطنان.
وأوضح المصدر "الهدف الرئيسي من التجارب هو التحقق من أنظمة الصواريخ في لحظة إطلاقها.. أي خلال الثواني الخمس الأولى".
ونقلت قناة "زفيزدا" التلفزيونية عن وزارة الدفاع قولها إن الصاروخ يمكنه حمل حمولة قادرة على تدمير منطقة بحجم "تكساس أو فرنسا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك