Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..نانسي عجرم تظهر بإطلالة مكلفة للغاية على mbc - شركة اورابكس تشارك بمعرض القاهرة الدولى للاستثمار كراعى - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا بمعرض إفرست - بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي -

توك شو وستالايت

شاهد..رئيس الشرطة المتخصصة :" قانون المرور الجديد لن يتم تنفيذه في وقت صدوره"

شاهد..رئيس الشرطة المتخصصة :
شاهد..رئيس الشرطة المتخصصة :" قانون المرور الجديد لن يتم تنفيذه في وقت صدوره"
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني


أكد العميد أيمن الضبع رئيس الشرطة المتخصصة  انه لن تنفيذ قانون المرور الجديد فور صدوره .
وأضاف " الضبع" خلال لقائه ببرنامج " كل يوم " المعروض علي فضائية " أون إي" ، أنه سيتم تنفيذ قانون المرور الجديد فور إنتهاء البنية التحتية الإلكترونية الخاصة به .
وقال رئيس الشرطة المتخصصة:" كل بيانات السيارات في مصر بقت موجودة في قاعدة البيانات ، كما أن التعامل الالكتروني في الترخيص بيتم من خلال اجهزة موجودة في المرور ".
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك