Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا لكبار الشركات بمععرض إفرست العقارى - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي - أمير عيد يعتذر للجمهور عن تأجيل حفل كايروكي - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع -

توك شو وستالايت

السيسي للتليفزيون الفرنسي: على قطر تنفيذ الـ14 مطلبا لتعود العلاقات لشكلها الطبيعي

السيسي للتليفزيون الفرنسي: على قطر تنفيذ الـ14 مطلبا لتعود العلاقات لشكلها الطبيعي
السيسي للتليفزيون الفرنسي: على قطر تنفيذ الـ14 مطلبا لتعود العلاقات لشكلها الطبيعي
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي ردا على سؤال عن طبيعة الخلاف مع قطر، وهل هو بسبب دعم الدوحة للإخوان المسلمين وتحديدا المصريين، أن الـ 14 مطلبا من بينهم جزء من هذا الموضوع , كإيقاف الدعم وعدم التدخل في شئون الأخرين , فمصر سياستها الثابتة أنها لا تتدخل في شئون الدول الأخرى، ومن حقنا أن نقول لأي دولة لا تتدخلوا في شئون مصر”.

وأضاف في لقائه مع قناة فرانس 24، ردا على سؤال عن المطلوب من قطر حتى تعود العلاقات معها إلى شكلها الطبيعي، ان الـ 14 مطلبا يجب أن يتجاوبوا معنا فيها , فنحن لا نطلب شيئا غريبا بل نحن نطلب أن نعيش دون تدخل أو دعم للإرهاب أو المتطرفين أو الإجراءات الأخرى التي تتم من خلال هذه الدول”.

وحول بحث هذا الموضوع مع الفرنسيين خاصة حيث أنهم أبدوا استعدادهم للوساطة , أجاب الرئيس قائلا ” حتى الآن الأمور بيننا وبينهم , ونقول أن المطالب واضحة وأن الرد واضح بأنهم إذا أرادوا أن يتعاونوا معنا فيجب تنفيذ ال` 14 مطلبا مع أشقائنا الإمارات والسعودية والبحرين”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك