Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلمانية مهنأة السيسي بعيد ميلاده :" ربنا يقويك علينا ياريس" - شاهد..أمير كرارة :" إتفردت من المدرسة كتير وأنا صغير" - شاهد..عمرو أديب :" دايما في مصر ينقصنا الفينش" - شاهد..يسرا تكشف عن مفاجأة بمهرجان القاهرة الدولي - شاهد..تامر عبدالمنعم يتقدم ببلاغ علي الهواء ضد حازم عبدالعظيم ويصفه بـ"دواسة تويتر" - شاهد.."تميم" يوّكل محامي للدفاع عن حفيد البنا لاغتصابه فتاه اجنبيه - الرئيس السيسي يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع قبرص - الجبير: استبعاد اى تدخل عسكري لحل الأزمة القطرية - الجبير: حزب الله إرهابي وسبب المشكلات في لبنان - نجمة بريطانيا "إليزابيث هيرلى" فى افتتاح القاهرة السينمائى..الثلاثاء المقبل - الصيانة الفنية لمطار القاهرة تستعد للتفتيش الدورى لتجديد شهادة الإيازا - الحريرى: زيارتى لمصر الثلاثاء للقاء الرئيس السيسى - شاهد ملكة جمال بوليود خلال تصوير فيلمها المنتظر بالهند - نجلة النجم عاصى الحلاني تطرح "ناسيني" غدا - اسر ياسين يراهن بمستقبله على فيلم اعتذر عنه "كريم" و"حلمى" -

توك شو وستالايت

السيسي لإعلام الفرنسى عن هجوم الواحات: لا يمكن تأمين حدود ممتدة بنسبة 100%

السيسي لإعلام الفرنسى عن هجوم الواحات: لا يمكن تأمين حدود ممتدة بنسبة 100%
السيسي لإعلام الفرنسى عن هجوم الواحات: لا يمكن تأمين حدود ممتدة بنسبة 100%
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، في حوار مع قناة “فرانس 24″ إن الإرهاب هو الخطر الذي يهدد العالم كله ويجب التكاتف لمواجهته، مؤكدًا في الوقت نفسه أن منظمات دولية حقوقية تقوم بحملات ممنهجة ضد مصر ومشيرًا إلى أن عناصر الإخوان المسلمين يواجهون محاكمات عادلة بإجراءات تقاضي طبقًا للقانون المصري.

وأكد في حواره أن العلاقات الفرنسية المصرية تشهد جهود حول الإرهاب أبرزها، أن الإرهاب لا يضرب مصر فقط ودول عربية أخرى بل المنطقة كلها والشرق الأوسط، ولا زم كلنا نتوحد للتغلب على التحدي الخطير يحتاج جهد كبير مشترك وإرادة حقيقية.

وتابع في إجابة عن عملية الواحات الكبيرة:” نحن نقدر أن النجاح في سوريا والعراق سيترتب عليه انتقال ولو لبعض العناصر من هذه الجبهة في اتجاه ليبيا ومصر وسيناء وغرب إفريقيا. عشان كدا محتاجين نتكاتف ونمنع وصول المقتلين أو الأسلحة”.

وأضاف: “حتى الآن خلال سنتين ونص تلاتة دمرنا اللي قدرنا ندمره. أكثر من 1200 عربية محملة بالأسلحة والذخائر والمقاتلين”.

محدش يقدر يأمن حدود ممتدة لـ1200 كيلو بنسبة 100%، لكن في جهود مشتركة لمنع وصول الأسلحة والمقاتلين في ليبيا ثم التعامل مع المقاتلين هناك.

الجهة المتورطة في الواحات، نحن في بداية التحقيقات. وأقول في دول تقوم بتمويل الإرهاب والسلاح والمعنوي والإعلامي والسياسي وعليها أن تتوقف من أجل استقرار العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك