Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..نانسي عجرم تظهر بإطلالة مكلفة للغاية على mbc - شركة اورابكس تشارك بمعرض القاهرة الدولى للاستثمار كراعى - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا بمعرض إفرست - بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي -

توك شو وستالايت

الرئيس السيسي لإعلام الفرنسي: لا يوجد معتقلات فى مصر

الرئيس السيسي لإعلام الفرنسي: لا يوجد معتقلات فى مصر
الرئيس السيسي لإعلام الفرنسي: لا يوجد معتقلات فى مصر
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، في حوار مع قناة “فرانس 24″ إنه لا يوجد في مصر أي معتقل سياسي، متهمًا المنظمات الحقوقية الدولية التي تردد تلك الشائعات بأنها تقوم بحملة ضد مصر.

وتابع الرئيس في إجابة لسؤال حول انتقادات لأوضاع حقوق الإنسان في مصر بقوله “شهداء الجيش والشرطة، وأسرهم والأطفال والأرامل والأمهات التي فقدت أبناءها، فين حقوق الإنسان هنا؟”، قبل أن يُشير إلى أن الإخوان المسلمين يتعرضون لمحاكمة عادلة.

وتابع “لا يوجد معتقل سياسي. ده أمر مهم.. هناك إجراءات تقاضي حقيقية ويتم مراعاة كافة الإجراءات طبقًا للقانون المصري.”

وتحدث الرئيس عن الرؤية المصرية لعدد من القضايا والموضوعات الدولية وعلى رأسها الأزمة في سوريا وليبيا وجهود مصر في مكافحة الإرهاب.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى العاصمة باريس عبر مطار أورلى، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك