Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا لكبار الشركات بمععرض إفرست العقارى - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي - أمير عيد يعتذر للجمهور عن تأجيل حفل كايروكي - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع -

تجارة وصناعة

شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية

شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية
شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة ستتعاقد على شراء 33 طائرة من أحدث الطرازات العالمية والتي تتنوع بين قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى, وفقا لاحتياجات التشغيل وخطة الإحلال والتجديد وذلك في ضوء استمرار الشركة في خطة تحديث أسطولها.
وصرح بعد وصول الطائرة الثامنة لمصر للطيران من طراز البوينج 800 أن الشركة ستتعاقد على ضم تلك الطائرات قريبا لأسطولها فور الانتهاء من دراسة العروض التي قدمتها كبرى الشركات المصنعة للطائرات والشركات العالمية المختصة بتمويل شراء الطائرات.
وكانت الطائرة الثامنة من طراز البوينج قد وصلت مساء أمس وهي ضمن صفقة 9 طائرات جديدة ومن المقرر أن تصل الطائرة التاسعة والأخيرة مع نهاية العام الحالي لتصبح الطائرة رقم 28 من نفس الطراز والـ 68 بأسطول الشركة الوطنية.
ويضم هذا الطراز العديد من مستويات الرفاهية حيث يتكون من 154 مقعدا بواقع 16 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و138 مقعدا للدرجة السياحية وكذلك مساحات أكبر لتخزين حقائب اليد على متن الطائرة بالإضافة إلى نظام إضاءة سقفية عالية التقنيةيعزز الشعور برحابة الطائرة, كما تم تزويد المقاعد بمصادر طاقة جديدة لشحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها أثناء الطيران وتم زيادة المسافة بين مقاعد الطائرة وبعضها لتصل إلى (32) بوصة في الدرجة السياحية و(45) بوصة في درجة الأعمال بالإضافة لاحتوائها على نظام فيديو شخصي لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك