Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..يوسف زيدان يكشف عن وجه الشبه بين الإنسان و الشامبنزي - شاهد..برلماني : "محمد صلاح أنهي أسطورة اللاعب الإخوانى أبو تريكة" - شاهد..انفعال "شوبير "لحظة تتويج البطل" صلاح" بلقب افضل لاعب - شاهد..فرحة أهالي قرية نجريج بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب - شاهد..القرموطي يحتفل بـ" صلاح" علي طريقته - شاهد..حقيقة إطلاق النيران علي قصر الملك سلمان - فى أول تعليق له بعد تتويجه "صلاح": هناك العديد لأقدمه في تاريخي - صانع النجوم فايز عزيز لـ "محمد صلاح": مبروك صلاح واحد مننا - وفاة الفنانة والإعلامية المغربية "وئام الدحماني" عن عمر يناهز 34 عامًا - السقا مهنئا محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج: مبروك - هنيدي يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج - رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج - بعد غياب شهر كامل.. الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا كان يتجه لـ نجران - "أبو الغيط" يشيد بالدعم البرازيلي للقضية الفلسطينية -

عالم

ارتفاع عدد مصابي هجوم "ميونيخ" إلى ثمانية أشخاص

ارتفاع عدد مصابي هجوم
ارتفاع عدد مصابي هجوم "ميونيخ" إلى ثمانية أشخاص
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

أعلنت الشرطة الألمانية إن ثمانية اشخاص اصيبوا بجروح طفيفة بعدما هاجمهم رجل بسكين بشكل عشوائي صباح السبت في ميونيخ (جنوب) قبل أن يتم توقيفه، مستبعدة فرضية العمل الإرهابي.

وصرح مدير شرطة ميونيخ هوبرتوس اندريه ان منفذ الهجوم يبلغ من العمر 33 عاما وكان معروفا من قبل قوات الأمن لأعمال عنف وسرقات ارتكبها، مشيرا الى انه يعاني من “اضطرابات نفسية” على ما يبدو.

وأكد أندريه أنه لم يعد هناك أي خطر حاليا، مشيرا إلى أنه “لا شك أن الشخص الذي تم توقيفه” قبيل ظهر السبت بعد حوالى ثلاث ساعات على الهجمات “هو منفذ الوقائع بالتأكيد”.

والتزم الموقوف الصمت أمام رجال الشرطة وما زالت دوافعه مجهولة حتى الآن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك