Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا لكبار الشركات بمععرض إفرست العقارى - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي - أمير عيد يعتذر للجمهور عن تأجيل حفل كايروكي - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع -

عقارات

غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة

غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة
غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
حددت وزارة الإسكان، غدا الأحد، مهلة أخيرة لكافة المواطنين الراغبين فى حجز وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة ممن سددوا مقدمات الحجز من خلال مكاتب البريد.
وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى مى عبدالحميد، فى تصريحات صحفية، أن الأوراق يتم تقديمها من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg)، مضيفة أن التقديم الإلكترونى يساعد العميل على التعرف على المراحل وآخر التطورات بالنسبة للملف الخاص به.
وأكدت مى عبد الحميد، أن وحدات الإعلان التاسع فى مراحل التشطيب، ولن تكون هناك أقساط ربع سنوية كما هو مكتوب فى الإعلان الثامن، لافتة إلى أن مقدمات الحجز سيتم دفعها بالكامل مرة واحدة عند توقيع العقود واستلام الوحدات حسث إنه من المقرر البدء فى تسليم الوحدات خلال مدة لا تتجاوز الـ6 أشهر.
وطالبت رئيسة الصندوق من لديه أى تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام التالية: (1188 أو 5777 أو 5999 من أى تليفون محمول، و090071117 من أى خط أرضى)، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق www.mff.gov.eg.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك